ليفاندوفسكي يحذر من قوة المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022

2022-09-20 17:30
أرشيفية- من احتفال لاعبي المنتخب السعودي عقب حسم تأهلهم إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم نادي برشلونة والمنتخب البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، أن المنتخب السعودي يمتلك تشكيلة مميزة، ولن يكون خصمًا سهلاً في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والمُزمع إقامتها في الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

ويتنافس المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وبحسب محللين، فإن هذه المجموعة تُعد واحدة من أقوى المجموعات في المونديال القطري.

وجاءت تصريحات "ليفا" لوسائل الإعلام عقب انضمامه للمنتخب البولندي خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث يستعد اللاعب مع زملائه في منتخب بولندا لمواجهة هولندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، يوم الخميس المقبل.

وقال مهاجم برشلونة بحسب ما أورده موقع "hoyfut" المكسيكي: "لدينا مجموعة مُعقدة للغاية.. الأرجنتين هي المرشحة الأوفر حظًا، وهناك المكسيك التي تمثل تحديًا كبيرًا.. المنتخب السعودي أيضًا ليس فريقًا سهلاً بالنسبة لنا.. كل شيءٍ ممكن أن يحدث في كأس العالم".

ويستهل المنتخب السعودي مشواره في مونديال قطر 2022 بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر، وبعد 4 أيام يلتقي مع المنتخب البولندي، ثم يلعب أمام المنتخب المكسيكي يوم الـ30 من الشهر نفسه، برسم الجولة الثالثة (الأخيرة) من دور المجموعات للبطولة العالمية.

مجموعات كأس العالم قطر 2022

مجموعات كأس العالم 2022
شارك: