ليدز يهزم نورويتش سيتي ووست هام يفوز على أستون فيلا

2021-10-31 23:13
لاعبو وست هام يونايتد يحتفلون خلال فوزهم على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق ليدز يونايتد فوزا ثمينا على مضيفه نورويتش سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد 31 أكتوبر/ تشرين الأول، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، لتحصد كتيبة الأرجنتيني مارسيلو بيلسا فوزها الثاني في النسخة الحالية من البطولة.

وانتهى شوط المباراة الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن ينتفض لاعبو ليدز يونايتد في الدقائق الأولى من الشوط الثاني ويسجلوا هدفي الفوز بنقاط المباراة الثلاث، وهو ما جعلهم يصعدون من مراكز الهبوط، بينما واصل نورويتش تذيله جدول الترتيب.

ثلاثة أهداف في أربع دقائق!

بعد الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، باحت المباراة بجميع أسرارها خلال 4 دقائق؛ إذ افتتح رافينيا دياز باب التسجيل لنادي ليدز في الدقيقة 56، وسجل أندرو أوموباميديلي هدف التعادل لأصحاب الأرض بعد دقيقتين، وجاء الرد سريعا من الضيوف بتسجيل هدف الفوز بالمباراة عن طريق رودريغو مورينو في الدقيقة 60.

وبهذه النتيجة، رفع ليدز يونايتد رصيده إلى 10 نقاط جمعها من فوزين وأربعة تعادلات في 10 مباريات، محتلا المركز الـ 17، بينما بقي نورويتش سيتي في المركز الأخير بجدول ترتيب البطولة برصيد نقطتين حصدهما من تعادلين مقابل 8 هزائم.

وست هام يونايتد يكتسح أستون فيلا برباعية

حقق وست هام يونايتد فوزا ثمينا على أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف، ليواصل نتائجه الإيجابية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة بفارق الأهداف عن حامل اللقب مانشستر سيتي.

هدف وست هام الأول

وتقدم وست هام بهدف مبكر حمل توقيع بن جونسون الذي توغل من مشارف منطقة الجزاء وسدد الكرة بيسراه لتعانق الشباك في الدقيقة 7، ثم سجل أولي واتكينز هدف التعادل لفريق أستون فيلا في الدقيقة 34 قبل أن ينجح ديكلان رايس في استعادة التقدم لوست هام بتمريرة حاسمة من الجزائري سعيد بن رحمة في الدقيقة 38.

هدف التعادل لأستون فيلا

وأنهى أستون فيلا المباراة بعشرة لاعبين بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعبه إزري كونسا في الدقيقة 50، ليستغل وست هام الفرصة ويعزز تقدمه بهدفين حملا توقيع بابلو فورناس في الدقيقة 80 وجارود بوين في الدقيقة 84.

بابلو فورناس يسجل الهدف الثالث لوست هام

وبهذا الفوز، رفع وست هام رصيده إلى 20 نقطة احتل بها المركز الرابع بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، متخلفا بفارق 5 نقاط عن تشيلسي المتصدر وبفارق نقطتين عن ليفربول الثاني، وتوقف رصيد أستون فيلا عند 10 نقاط احتل بها المركز الخامس عشر في جدول ترتيب البريميرليغ.

جارود بوين يسجل الهدف الرابع لوست هام
شارك: