ليبيا تطالب الكاف بحضور الجماهير لمباراة مصر

2021-09-14 15:21
الاتحاد الليبي يرغب في حضور الجماهير أمام منتخب مصر (winwin)
Source
+ الخط -

تقدم اتحاد الكرة الليبي بخطاب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" بشأن حضور الجماهير لمباراة منتخب ليبيا أمام نظيره المصري، في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، والمقرر إقامتها بملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي في الثاني عشر من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وقال خميس آدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم في تصريحات لموقع winwin: "اتحاد الكرة تقدم بطلب رسمي إلى الكاف من أجل السماح للجمهور بالحضور إلى المباراة أمام منتخب مصر ونحن نتظر موافقة من الكاف على طلبنا".    

وأضاف: "الكاف أعلن موافقته بخطاب رسمي على استمرار اعتماد ملعب بنينا لاستضافة مباريات المنتخب الوطني في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر، لذا الأمور تمضي بصورة جيدة من أجل الموافقة على حضور الجمهور للمباراة أمام مصر".

المنتخب الليبي يستعد لمواجهتي مصر بمعسكر خارجي

سوف يدخل المنتخب الليبي نهاية سبتمبر/أيلول الجاري معسكرا خارجيا في تونس استعدادا لمواجهة مصر يومي 9 و12 أكتوبر المقبل، بالجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

واشتعلت الحسابات في المجموعة السادسة من التصفيات حيث تصدر المنتخب الليبي عن جدارة واستحقاق برصيد 6 نقاط، بعد مرور أولى جولتين حقق خلالها الفوز أمام الغابون في ملعبه بهدفين مقابل هدف والثانية عاد بفوز تاريخي من أنغولا بهدف وحيد.

وجاء منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز أمام أنغولا بهدف، والتعادل بهدف لمثله أمام الغابون.

ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

 

1- ليبيا (6 نقاط)

2- مصر (4 نقاط) 

3- الغابون (نقطة واحدة)

4- أنغولا (صفر)

شارك: