لويس سواريز ينضم إلى نادي غريميو البرازيلي

2022-12-31 21:20
لويس سواريز يوقع عقدًا لمدة عامين مع نادي غريميو البرازيلي (twitter/ Grêmio FBPA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي غريميو البرازيلي ضم النجم الأوروغواياني لويس سواريز، بصفقة انتقال حر، وذلك بعقد يمتد إلى نهاية عام 2024.

وكان سواريز قد خاض في الموسم الماضي تجربةً مع نادي ناسيونال مونتيفيديو الأوروغواياني، قبل أن ينتهي عقده في أكتوبر/ تشرين الثاني الماضي.

سواريز ينضم إلى نادي غريميو البرازيلي

ورحّب نادي غريميو بمهاجمه الجديد من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، علّق عليه بالقول: "من أعظم اللاعبين في تاريخ الأوروغواي، يصل إلى غريميو لمواصلة مسيرته الناجحة، يرتدي قميصنا الآن! الهداف، متعدد البطولات، الفولاذي والمقاتل! مرحبًا مرحبًا لويزيتو".

وحسب صحيفة "غلوبو" البرازيلية، فإن باولو كاليفي نائب رئيس نادي غريميو، ومدير الكرة أنطونيو بروم، سافرا أمس الجمعة إلى الأوروغواي، حيث حسما التفاصيل الأخيرة للمفاوضات مع سواريز، قبل الإعلان عن الصفقة اليوم السبت. وأشار ذات المصدر إلى أن النادي "لديه خطة تسويقية مع الشركات الممولة للفريق لدفع رواتب سواريز".

سواريز يوجه رسالة إلى مشجعي غريميو

وقال سواريز في أول تصريحاته بعد التوقيع رسميًّا مع نادي غريميو: "مرحبًا، عشاق غريميو.. أردت أن أشكركم على كل المودة التي منحتموني إيّاها، أنا مستعد للاستمتاع بهذين العامين الرائعين لمحاولة تحقيق أشياء عظيمة.. من هنا أحييكم وسنلتقي في الأيام المقبلة".

وسيحمل سواريز مع نادي غريميو الرقم 9، المفضل له والذي سبق وأن حمله في الفِرق التي تقمص ألوانها سابقًا، خلال مسيرته الكروية الناجحة بأوروبا على غرار ليفربول الإنجليزي وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، كما هو الشأن مع منتخب بلاده الأوروغواي أيضًا.

يُذكر أن نادي غريميو المتوجُ بلقب كوبا ليبرتادوريس عام 2017، عاد مجددًا إلى دوري الدرجة الأولى البرازيلي، في الموسم الأخير، بعدما هبط منه موسم 2021-22.

وكان سواريز قد ودّع مع منتخب بلاده الأوروغواي بطولة كأس العالم 2022 التي اختُتمت مؤخرًا في قطر، من دور المجموعات، بعد أن حلّت كتيبة "السيليستي" ثالثةً على سلم الترتيب النهائي للمجموعة الثامنة، خلف كوريا الجنوبية الثانية والبرتغال المتصدرة.

شارك: