لويس سواريز يكشف موقفه من العودة إلى برشلونة

2022-06-23 16:48
المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز بقميص برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقرّبة من نادي برشلونة إن المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز (35 عامًا) رفض العودة إلى الفريق، بعد تلقيه عرضًا من النادي الكتالوني.

وكشفت الصحيفة ذائعة الصيت في أوروبا، أن إدارة برشلونة عرضت على سواريز العودة إلى النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لكن اللاعب بدا غير متحمس للعرض، مفضلًا خوض تجربة أخرى حسب ما نشرته "سبورت" يوم الخميس 23 يونيو/ حزيران.

ورحل سواريز عن برشلونة عام 2020 من "الباب الضيق"، بطلب من المدرب الجديد آنذاك "للبلوغرانا" الهولندي رونالد كومان، لينتقل إلى أتلتيكو مدريد، إذ ساعده في حصد لقب الدوري الإسباني في موسم 2020-2021 بتسجيله 21 هدفًا.

وبعد موسمين مع أتلتيكو مدريد، أعلن الطرفان الانفصال هذا الصيف، ويبحث سواريز حاليًا عن نادٍ جديد للانتقال إليه بالمجان.

سواريز هو ثالث هدافي برشلونة التاريخيين، وأحرز إجمالًا 194 هدفًا في كل المسابقات من 281 مباراة، كما قدّم 113 تمريرة حاسمة، وكان قد وفد إلى النادي الكتالوني صيف 2014 قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة ضخمة بلغت 82 مليون يورو.

وحسب المصدر المشار إليه، تتفاوض 3 أندية مع وكيل أعمال سواريز في الوقت الحالي، من داخل الدوري الإسباني، هناك ناديا إشبيلية وفياريال، ومن خارجه يمتلك اللاعب عرضًا من الدوري الأرجنتيني متمثلًا في نادي ريفربليت.

شارك: