لويس سواريز يعلّق على إقصاء الأوروغواي من مونديال قطر

2022-12-02 23:18
لويس سواريز يبكي بعد خروج الأوروغواي من الدور الأول في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم السابق لنادي برشلونة الإسباني، لويس سواريز، عن موقفه من مواصلة اللعب مع منتخب بلاده الأوروغواي، بعد خروج الفريق الأوروغواياني اليوم الجمعة من الدور الأول لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وودع منتخب الأوروغواي كأس العالم 2022 من دور المجموعات، بعد إنهائه منافسات المجموعة الثامنة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف المُسجلة عن منتخب كوريا الجنوبية، الذي تأهل في المركز الثاني، خلف المتصدر منتخب البرتغال (6 نقاط).

وبدا منتخب الأوروغواي في طريقه لحجز مقعده في ثمن نهائي مونديال قطر؛ بتقدمه 2-0 على غانا، لكن كوريا الجنوبية سجلت هدفًا متأخرًا في مباراتها ضد البرتغال، اليوم الجمعة، لتخطف وصافة المجموعة، وتتأهل إلى دور الـ16.

ولم يتمالك سواريز نفسه، وأجهش بالبكاء بعد انتهاء المباراتين، مع تأكُّد خروج الأوروغواي من بطولة كأس العالم في دورها الأول، خاصةً أن هذه البطولة قد تكون الأخيرة للمهاجم صاحب الـ35 عامًا مع منتخب بلاده بحكم عامل السن.

وقال سواريز في تصريحات للصحفيين، بحضور مراسل "winwin": "أنا حزين جدًا من هذا الخروج، الأجواء لم تكن مثالية داخل الملعب"، قبل أن يتطرق سواريز للحديث عن مستقبله، بعد نهاية عقده مع نادي ناسيونال الأوروغواياني: "مستقبلي قيد الدراسة وستعلمونه قريبًا".

وتشير تقارير صحفية إلى أن سواريز سينتقل للعب في الدوري الأمريكي للمحترفين، بعد نهاية المونديال.

شارك: