لويس سواريز يحصل على جائزة جديدة في إسبانيا

2021-12-02 23:52
الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني يحتفل بكأس إفي (DxtTelemadrid/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل المهاجم الأوروغوياني الدولي لويس سواريز اليوم الخميس 2 ديسمبر/كانون الأول على جائزة (وكالة الانباء الإسبانية) لأفضل لاعب إيبروأمريكي محترف بالليغا الإسبانية الموسم الماضي، بعدما قاد فريقه أتلتيكو مدريد للتتويج بطلا للدوري.

وتسلم سواريز الجائزة من رئيسة وكالة "إفي"، غابرييلا كانياس، التي أوضحت لدى تسليمها جائزة الكرة الفضية للاعب في مقر الوكالة بمدريد؛ أن حصوله على الجائزة جاء نتاج "الجهد والعمل".

 

سواريز: كل الجوائز على المستوى الفردي مرحب بها

من جانبه صرح سواريز الذي نجح في أول مواسمه مع "الروخيبلانكوس" إلى قيادته نحو لقب الليغا ليواصل نجاحاته في إسبانيا بعد تألقه في صفوف برشلونة أيضاً وتحقيق كل الألقاب معه: "كل الجوائز على المستوى الفردي مرحب بها، إنها تجعل المرء فخوراً بالعمل والتضحية التي يكرسها لهذه المهنة، حيث يغيب ساعات طويلة كل يوم عن أسرته وأبنائه من أجل تقديم أعلى مستوى، إنها تقدير لهذه التضحية التي يقوم بها المرء".

ووجه سواريز (34 عاماً) الشكر لأتلتيكو مدريد "على كل ما فعله" ولـ"الثقة" التي وضعها فيه "في توقيت صعب" عاشه "العام الماضي"، بعد رحيله من برشلونة بعد ستة مواسم قضاها داخل جدران النادي الكتالوني.

وقالت رئيسة "إفي" لدى تسليمها الجائزة للمهاجم الدولي الأوروغوياني: "الجائزة جاءت نتيجة الجهد والعمل. وكالة إفي تثني على قيمة الرياضة الجهد، والعمل في فريق واحد، وفي وكالة إفي علينا مواصلة العمل في فريق من أجل الاستمرار في الحفاظ على مكانتنا كوكالة عظيمة في إيبروأمريكا".

وأضافت: "نحن سعداء لتقديم هذه الجائزة إلى لويس سواريز. في وكالة إفي لدينا شغف حقيقي بالرياضة وبالقيم التي تمثلها، فهذه الجائزة الرمزية التي نقدمها لك هي طريقة لبناء الجسور بين إسبانيا وأمريكا اللاتينية، فوكالة "إفي" ليست فقط وكالة إسبانية بل وكالة إيبروأمريكية".

وتابعت: "نرغب في متابعة أنشطة الرياضيين، خاصة أمثال سواريز، الذي تتابعه الوكالة منذ كان لاعباً صاعداً نشأ في مونتفيديو ولعب بصفوف ناسيونال. أعتقد أن لويس يعطي أهمية لكرة القدم، ولدية سرة ذاتية رائعة، وقد حملت عنوان (لاعب كرة قدم من الذهب وهداف رائع)".

 

رئيس أتلتيكو مدريد يشيد بسواريز

وصرح رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو قائلاً: "إنه لمن دواعي سروري وشرف لي أن أشهد على هذا التكريم، جائزة "إفي" يستحقها سواريز وتعكس الموسم الرائع الذي قدمه بقميص أتلتيكو مدريد. إنه يقدم الخبرة والالتزام والنهم الرياضي للاعبين، تهانينا لك على حصولك على تلك الجائزة التي تستحقها عن جدارة".

وأضاف: "التزامك وعملك سيواصل منحنا مزيدا من البهجة لنا ولمشجعي الروخيبلانكوس، الذين يبدون دوما الإعجاب بك. أهنئ وكالة "إفي" على هذا الاختيار الرائع لصاحب الجائزة لعام 2021، لقد أصابت في اختيارها".

شارك: