لويس إنريكي يرد على انتقادات الجماهير بعد الفشل المونديالي

2023-03-29 22:51
لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا ونادي برشلونة سابقًا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

رد لويس إنريكي مارتينيز، مدرب منتخب إسبانيا السابق، اليوم الأربعاء على الانتقادات التي وجهت إليه بسبب زعم عدم امتلاك "الماتادور" تحت قيادته "الخطة ب" فيما يتعلق بالجانب الخططي خلال مونديال 2022 بقطر، حيث أكد إنريكي أن "النسور والحشرات تستغل لحظة المجد الخاصة بها".

وشدد لويس إنريكي في تصريحات لمحطة "كادينا سير خيخون" الإذاعية، أن "الجدل المجاني" المثار في إسبانيا حول عدم وجود خطة بديلة من عدمه داخل المنتخب الوطني تحت قيادته خلال المشاركة في مونديال قطر، هو أمر "مُثار من أشخاص يفتقدون المعرفة والمعلومة".

وتأتي تصريحات مدرب "لا روخا" السابق ردًا على التصريحات التي أطلقها مهاجم سيلتا فيجو المخضرم، ياغو أسباس، خلال معسكر إسبانيا لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2024) في ألمانيا، وعقب اختياره من المدرب الجديد لويس دي لا فوينتي.

وقال أسباس في تصريحاته إن "المشكلة كانت تكمن في عدم امتلاك إسبانيا للخطة ب".

كما أكد إنريكي أنه يشعر بـ"الفخر بالفترة التي قضاها مدربًا " لإسبانيا.

وأتم: "قطعًا هناك بعض الأخطاء التي ارتكبتها، كان يجب أن أتخذ القرارات التي اتخذها المدرب الحالي للمنتخب، أشعر بالفخر الشديد بفترتي مدربًا لإسبانيا، وراضٍ عما قدمته، بالطبع كانت هناك أخطاء، وهذا أمر طبيعي".

أما عن الشائعات التي تضعه مدربًا لمنتخب البرازيل، فأكد أنه لم يكن هناك تواصل معه على الإطلاق بشأن هذا الأمر، وأنه يعتقد أنه ليس "البروفيل" المناسب لتدريب "السيليساو". 

شارك: