لوكاكو كابوس إبراهيموفيتش الجديد

2021-06-08 09:01
اللقطة الشهيرة من عراك إبراهيموفيتش ولوكاكو في ديربي ميلانو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألهب زلاتان إبرإهيموفيتش وروميلو لوكاكو صدور مشجعي ميلان والإنتر قبل أسابيع إثر العراك الشهير بينهم في ديربي ميلانو، والذي تحوّل إلى جدارية ضخمة بجانب ملعب سان سيرو تخليدًا لذكرى تلك الموقعة بين العملاقين.

وفي ديربي ميلانو اليوم الأحد يمكن القول إن روميلو لوكاكو ضرب أكثر من عصفورين بحجر واحد، وأكبر تلك العصافير هو إبراهيموفيتش الذي قدّم أداءً باهتًا مقارنة بما أحدثه لوكاكو من فرق مع النيراتزوري.

سجّل القاطرة البلجيكية في جميع المباريات التي لعبها أمام ميلان في الديربي منذ وفادته إلى إيطاليا، وساعد بهدفه الثالث اليوم على قتل المباراة عمليًا وحسم الأسود والأزرق للمباراة في وقت كاد ميلان أن يستفيق فيه.

وابتعد لوكاكو بطبيعة الحال في لائحة هدّافي المسابقة الإيطالية برصيد 17 هدفًا، ليجتاز كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش نفسه. ناهيك عن أنه عزز صدارة الإنتر لجدول الترتيب فارقًا عن ميلان بـ4 نقاط إضافية.

ترصّدت عدسات الصحفيين والمصوّرين بإبرا ولوكاكو بانتظار حادثة مماثلة أو لقطة تخطف الأضواء، باعتبارهما أفضل لاعبين في الفريقين والنجمين الأوحدين عند الحديث عن زيارة الشباك.

لكن لوكاكو خطف الأضواء من الجميع وأولهم إبرإهيموفيتش، الذي وقف الحارس سمير هاندانوفيتش بالمرصاد له في محاولتين متتاليتين. احتفال لوكاكو بهدفه يثبت أنه لا يزال يضع إبرا في رأسه إذ قال صارخًا "لقد قلت لكم".

انحدار مستوى إبراهيموفيتش في المباريات السابقة قد يؤدي به إلى خارج أسوار ميلان في نهاية الموسم، بالأخذ في الاعتبار تصريحات المدير الرياضي باولو مالديني الذي قال إن الشرط الأساسي لاستمراره هو السير على نفس المنوال الحالي، ولا شيء أشد على النفس من تألق عدوك في الميدان، تألق لوكاكو قد يدفع بإبرا بالفعل خارج النادي اللومباردي.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: