لوغرايت يستنكر الهجوم الأوروبي ويشيد بتنظيم قطر للمونديال

2022-11-24 12:49
جانب من حفل افتتاح مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب نويل لوغرايت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عن استغرابه الشديد إزاء الانتقادات التي طالت قطر خلال رحلة تنظيم مونديال 2022، على الرغم من تقديم الدوحة العديد من المزايا التي تجعلها قادرة على تنظيم نسخة مثالية من كأس العالم.

وقال لوغرايت في تصريحات خاصة لإذاعة (RTL): "أتعجب من هذا الهجوم الذي يلاحق قطر رغم إبدائها جاهزية تامة لتنظيم المونديال قبل 5 أشهر كاملة من انطلاق المنافسات"، وتابع: "رغم كل ما استعرضته قطر من تميز في التنظيم، ما زال هناك من يشكك في قدرتها على تنظيم المونديال".

وتابع: "على الصعيد الشخصي، أرى العكس تمامًا، فما تظهره قطر يؤكد أنها على أتم الاستعداد من أجل تنظيم كأس عالم رائعة، إنها تستحق ذلك"، وأضاف: "الانتقادات ضد قطر كانت مبالغة، لقد كانت حملة مفرطة في رأيي، لكن كما تعلمون نحب في فرنسا أن نكون مبالغين بعض الشيء في العديد من القضايا".

وختم رئيس الاتحاد الفرنسي حديثه بالقول: "لم أشاهد هذا النقد الذي تتعرض له قطر قبل 11 عامًا كما يحدث الآن، ما يجعل فكرة الهجوم غريبة وغير مبررة".

جدير بالذكر أن دولة قطر نجحت في تجاوز كافة الحملات المشبوهة من خلال حفل الافتتاح التاريخي لمونديال قطر 2022، وسط بدء للمنافسات العالمية دون أي معوقات تُذكر، وتنظيم من طراز رفيع.

شارك: