لوشيسكو لـ winwin: لديَّ عرض سعودي.. وأتمنى العودة للهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 22:01
أرشيفية - الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي السابق (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدرب الروماني، رازفان لوشيسكو، المدير الفني الحالي لفريق باوك اليوناني، في تصريحات حصرية لـ"winwin"، أنه تلقّى في الفترة الماضية عرضًا من أحد الفرق السعودية، مؤكدًا أنه يعتز كثيرًا بالتجربة التي خاضها من قبل برفقة الهلال.

ويعرف لوشيسكو الكرة السعودية جيدًا؛ إذ سبق له تولي تدريب نادي الهلال في يوليو/ تموز 2019، وحصد مع أزرق العاصمة لقب الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، وكأس الملك، قبل أن يرحل في فبراير/ شباط 2021.

وخلال الفترة الماضية ارتبط اسم المدرب صاحب الـ54 عامًا بإمكانية قيادة المنتخب السعودي بدلًا من الفرنسي، هيرفي رينارد، الذي رحل لقيادة منتخب فرنسا للسيدات.

وفي تصريحاته لـ"winwin"، أوضح لوشيسكو أنه لم يتواصل معه أحد من اتحاد الكرة السعودي بخصوص توليه قيادة منتخب "الصقور الخضر"، لافتًا أن لديه عرضًا من أحد الفرق السعودية الجماهيرية؛ لكنه رفض الكشف عن اسم النادي.

وأشار المدرب الروماني إلى أنه يقضي إجازته حاليًا بعد نهاية الموسم، وخلال الفترة المقبلة سيدرس كافة العروض التي وصلت إليه، وبعدها سيقرر مصيره، عقب التشاور مع نادي باوك، الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2024.

وأبدى لوشيسكو فخره بتجربته السابقة مع الهلال، مؤكدًا أنه يتمنى العودة يومًا ما إلى "الزعيم"، متوقعًا أن يكون الدوري السعودي للمحترفين من أهم البطولات في العالم خلال الفترة المقبلة، بعد انضمام عدد من نجوم كرة القدم إلى الفرق السعودية.

وكان النصر قد نجح في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الشتوي الماضي، كما اقترب الهلال والاتحاد من ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كريم بنزيما على الترتيب، هذا الصيف.

يُذكر أن المدرب الروماني خاض مع الهلال 72 مباراة عبر كل المسابقات، مُحققًا الفوز 46 مرة، فيما تعادل خلال 15 مباراة، وتلقى الخسارة في 11 مناسبة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: