لوس أنجلوس الأمريكي يُخطط للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 13:34
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُخطط نادي لوس أنجلوس الأمريكي للتعاقد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، المُحترف بنادي النصر السعودي، في نافذة الانتقالات الصيفية، رغم تأكيد اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني، بأنه سيبقى مع "العالمي" في الموسم القادم.

وانضم رونالدو إلى النصر، في الشتاء الماضي، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي، وارتدى قميص العالمي، في يناير/ كانون الثاني المُنصرم، ولكنه لم يتأقلم بعد على الأجواء في المملكة، وخسر الثلاثية المحلية، حيث أنهى مع فريقه بدوري روشن وصيفًا، كما أقصي من كأس السوبر وكأس خادم الحرمين من نصف النهائي.

وذكر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، في تقرير له، صباح اليوم الإثنين 5 يونيو/ حزيران، أن لوس أنجلوس حريص على التعاقد مع النجم البرتغالي.

وسيرحل عن صفوف النادي الأمريكي، النجم المكسيكي، كارلوس فيلا (34 عامًا)، بعد أقل من عام من رحيل الويلزي غاريث بيل الذي اعتزل كرة القدم نهائيًا؛ لذا يريد النادي الأمريكي التعاقد مع رونالدو.

وسيحاول صاحب المركز الثالث في القسم الغربي بالدوري الأمريكي لكرة لقدم "MLS"، إغراء رونالدو بعرض مادي كبير، وبيئة ومعيشة أكثر جاذبية. 

وسجّل رونالدو 14 هدفًا من بينهم 5 ركلات جزاء، لكن ذلك لم يكن كافيًا ليفوز النصر بالدوري المتوّج به للمرّة الأخيرة في 2019، ونجح نجم ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق بأهدافه في حسم 10 نقاط لمصلحة النصر في الدوري.

الجدير بالذكر أن رونالدو، عندما انضم إلى العالمي، وقع على عقدًا مدته عامين ونصف، ينتهي في 30 يونيو 2025.

شارك: