لوبيتيغي يضع شرطًا للاستمرار مع وولفرهامبتون

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-24 16:03
الإسباني جولين لوبيتيغي المدير الفني لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

وضع الإسباني جولين لوبيتيغي شرطًا للموافقة على الاستمرار على رأس الإدارة الفنية لفريق وولفرهامبتون، مؤكدًا أنه يحتاج إلى ضمانات اقتصادية بأن "اللعب المالي النظيف" لن يكون عائقًا أمام تعزيز صفوف الفريق الإنجليزي هذا الصيف.

وكان المدرب الإسباني قد صرح الأسبوع الماضي بأن النادي لديه "مشكلات" تتعلق بـ"اللعب المالي النظيف" لم يكن على علم بها مسبقًا، مما قد يؤثر بشكل سلبي على تحركات النادي في الميركاتو الصيفي المقبل، وكذلك على استمرار المجموعة الحالية.

ويخشى مدرب منتخب إسبانيا -سابقًا- من تفاقم الأمور الموسم المقبل إذا لم يتم تعزيز صفوف الفريق في سوق الانتقالات القادم، بعدما تمكن هذا العام من تجنب الهبوط بشق الأنفس.

وعلى الرغم من إنفاق 200 مليون جنيه إسترليني (220 مليون يورو) هذا الموسم على الانتقالات، اضطر وولفرهامبتون للكفاح من أجل الخلاص حتى نهاية البطولة تقريبًا، وكان للمدرب الإسباني دور كبير في تحقيق ذلك.

ووقع الإسباني مع النادي الإنجليزي في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، حين كان الفريق يتذيل ترتيب "البريميرليغ"، ونجح في انتشاله من منطقة الهبوط.

وقبل جولة عن ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2022-23، يحتل وولفارهامبتون المركز الـ13 في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة فقط.

شارك: