لهواري يختار أفضل لاعبي الزوراء ويقارن بين العراق والجزائر

2021-11-14 22:18
الجزائري لهواري طويل محترف الزوراء العراقي يتحدث لـ(winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وعد الجزائري لهواري طويل جماهير فريقه الحالي الزوراء، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، بتقديم أفضل المستويات الفنية، وتحقيق النتائج الإيجابية في المسابقات المحلية، وذلك في أول تجربة له في الملاعب العراقية.

طويل يقيّم تجربة الزوراء

وقال طويل في تصريح خاص لموقع winwin: "أشعر بالراحة مع فريق الزوراء، وأرى تجربتي ناجحة حتى الآن، ونعمل بوصفنا فريقا من لاعبين ومدربين وإداريين على انتراع لقبي الدوري والكأس، والزوراء لا يخاف من أي منافسين، وهو مستعد لتحدي جميع الفرق دون استثناء".

لهواري يختار أفضل لاعبي الزوراء

وأضاف المهاجم الجزائري أن الزوراء يضم عدداً من أبرز لاعبي الكرة العراقية في الفترة الحالية، في مقدمتهم أحمد فاضل وسعد عبد الأمير وعلاء مهاوي، فضلاً عن وجود عدد من اللاعبين الشباب المميزين، لاعبي المنتخب الأولمبي، تحت سن 23 عاماً.

ما الفرق بين العراق والجزائر؟

وأوضح لهواري طويل أن الفوارق ليست كبيرة بين الكرتين العراقية والجزائرية، مشدّداً على أن كلا البلدين يملكان مواهب كروية جيدة، وهو لا يجد اختلافاً كبيراً بينهما، على حدِّ وصفه.

انطلاقة مثالية للمهاجم الجزائري 

 

وأحرز المحترف الجزائري 5 أهداف من أصل 7 مباريات في مسابقة الدوري المحلي، واضعاً الزوراء في المرتبة الثالثة، برصيد 18 نقطة، متخلفاً بفارق 4 نقاط عن الشرطة المتصدر، وبفارق نقطة واحدة فقط عن الوصيف القوة الجوية، كما قاد النوارس البيضاء (كما يلقب الزوراء) إلى الدور الـ16 من مسابقة كأس العراق، بعد تسجيله أحد أهداف الفوز الـ3 في شباك الصناعات الكهربائية.

فيديو التصريح

شارك: