لهذا السبب قرر نجوم منتخب الجزائر مساندة جمال بلماضي

2021-10-09 16:36
لاعبو المنتخب الجزائري يساندون جمال بلماضي في قيضية أرضية ملعب مصطفى تشاكر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد نجوم منتخب الجزائر بقوة أرضية ملعب مصطفى تشاكر بمحافظة البليدة جنوب العاصمة الجزائرية، الذي يحتضن مباريات منتخب "محاربي الصحراء" في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2022.

وخاض "الخضر" على هذا الملعب مباراتهم أمام منتخب النيجر، الجمعة 8 تشرين الأول/ أكتوبر، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات كأس العالم بقطر عن القارة السمراء، والتي انتهت بفوز كبير لأشبال بلماضي بستة أهداف لهدف.

وجاء انتقاد نجوم منتخب الجزائر لأرضية ملعب مصطفى تشاكر السيئة منذ بداية التصفيات (مباراتي جيبوتي والنيجر)، اصطفافا إلى جانب مدربهم، جمال بلماضي، الذي وجه انتقادات لاذعة لمسؤولي الملعب والرياضة الجزائرية خلال معسكر شهر أيلول/سبتمبر الماضي، ما عرضه لموجة انتقادات لاذعة من طرف بعض الأطراف، وهو الأمر الذي لم يرق لزملاء رياض محرز.

محرز وسليماني وبلعمري وبونجاح ساندوا بلماضي


هّب نجوم المنتخب الجزائري للدفاع عن بلماضي من خلال انتقاد أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، ووصفوها بـ"السيئة" و"غير اللائقة بمستويات وسمعة المنتخب الجزائري"، في وقت رفض فيه بلماضي الحديث مرة أخرى عن أرضية الملعب منذ بداية المعسكر الحالي، في تصرف فُهم منه أنه رفض الدخول في جدل عقيم بسبب كل ما تعرض له الشهر الماضي، ليحل اللاعبون بدله للتأكيد على عدم صلاحية أرضية ملعب مصطفى تشاكر لاحتضان مباريات منتخب الجزائر.

ملخص أهداف مباراة الجزائر والنيجر

بلعمري وبونجاح كانا قد نشرا صورا لأرضية الملعب قبل بداية مباراة النيجر على حسابهما الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلقا عليها بسخرية واستخفاف بالغين، وكتبا: "أبهى حلّة"، في إشارة إلى تقرير التلفزيون العمومي عن الأرضية قبل المباراة أشار إلى أن أرضية الملعب في "أبهى حلّة"، في حن أن محرز وسليماني صرحا بعد مباراة النيجر بأن "الأرضية سيئة جدّا ولا تليق بسمعة وتاريخ منتخب الجزائر"، مستغربين "عدم توفر بلد بحجم الجزائر على أرضية ملعب لائقة".
 

ملعب مصطفى تشاكر
شارك: