لهذا السبب رفض آدم وناس عروض مارسيليا وأتالانتا وميلان

2021-09-20 16:50
النجم الجزائري آدم وناس لاعب نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية عن تفاصيل جديدة في ملف الدولي الجزائري، آدم وناس، نجم نادي نابولي الإيطالي، الذي بات محور اهتمام وسائل الإعلام الإيطالية منذ بداية الموسم الجاري بعد الانطباع الجيّد، الذي تركه مع نادي الجنوب رغم مشاركته كلاعب بديل في المباريات.

وناس كان قريبا من الرحيل عن نابولي خلال سوق الانتقالات الصيفية، وكان على رادار العديد من الأندية الإيطالية، لكن أبرزها على الإطلاق كانت أندية أتالانتا وميلان، بالإضافة إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ولكن النجم الجزائري قرر البقاء في نابولي خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو بعد حديث جمعه بمدربه لوتشيانو سباليتي.

سباليتي قدم وعدا لوناس..ستستمتع مع نابولي

كشفت الصحيفة الإيطالية الشهيرة في تقرير لها الاثنين 20 أيلول/سبتمبر، عن تفاصيل بقاء نجم نادي بوردو الفرنسي السابق في نابولي: "وناس رفض عروضا مغرية من أتالانتا وميلان وأولمبيك مارسيليا، رغم أنه كان متحمسا جدّا للرحيل"، قبل أن تضيف: "لكن المعطيات تغيرت بعد حديث صريح مع سباليتي".

وتابع نفس المصدر الكشف عن تفاصيل الحديث الذي دار بين الجناح الطائر لمنتخب الجزائر ومدرب روما السابق، والذي كان عاملا رئيسيا في تغيير موقف اللاعب الجزائري، وقال سباليتي لوناس: "إذا اخترت الرحيل عن النادي فهذا القرار يعود إليك، لكن إن بقيت مع نابولي فأعدك بأنك ستستمتع مع الفريق"، في إشارة صريحة لرغبته في منحه فرصة المشاركة بانتظام هذا الموسم.

المدرب الإيطالي لم يحقق وعده حتى الآن

ورغم الوعد الذي أطلقه لوتشيانو سباليتي لوناس (24 عاما)، إلا أنه لم يترجمه لحد الآن، حيث اكتفى بإشراك النجم الجزائري كبديل، وهو الدور الذي أتقنه الأخير بامتياز ونال بفضله إشادة واسعة، ويرجح أن يشارك وناس أساسيا في لقاء اليوم الاثنين 20 أيلول/سبتمبر، أمام أودينيزي لحساب المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي، حيث سيبحث النادي السماوي عن فوزه الرابع على التوالي للانفراد مرة أخرى بصدارة الكالتشيو.

أرقام آدم وناس منذ بداية الموسم

  • شارك بديلا في 3 مباريات (مباراتان في الكالتشيو ومباراة في دوري الأبطال) 
  • لم يسجل ولم يصنع أي هدف
  • لعب 64 دقيقة في الدوري الإيطالي
  • لعب 16 دقيقة في دوري الأبطال
     

 

شارك: