لهذا السبب.. اللقاء الودي بين العراق والمكسيك مهدد بالإلغاء

2022-07-23 10:11
مواجهة منتخبي العراق والمكسيك الودية في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 مهددة بالإلغاء (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن المباراة الودية بين المنتخبين العراقي والمكسيكي في إسبانيا، والتي ستقام قبل انطلاق نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، مهددة بالإلغاء.

وقالت المصادر إن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم أمهل الجانب العراقي حتى يوم الإثنين المقبل 25 يوليو/تموز الجاري، من أجل توقيع عقد اتفاقية إقامة اللقاء الودي المتوقع إقامته في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، لكون أمانة السر في اتحاد الكرة العراقي لم ترد على خطاب المكسيك منذ 10 أيام.

وأوضحت المصادر أن الاتحاد المكسيكي سينتظر لـ48 ساعة إضافية، وفي حال لم يتلقَ الرد العراقي؛ فإنه سيتجه للبحث عن منتخب عربي آخر لخوض المواجهة الودية، والتي تأتي ضمن التحضير بشكل جيد لمواجهة السعودية برسم الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2022.

وينافس المنتخب المكسيكي في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" من المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبات الأرجنتين وبولندا والسعودية.

وكان اتحاد الكرة العراقي وافق في وقت سابق على الطلب الذي قدمه منتخب المكسيك لخوض اللقاء الودي في الـ9 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، في مدينة جيرونا الإسبانية، على أن يتكفل الجانب المكسيكي بجميع التكاليف المالية لاستضافة المنتخب العراقي.

شارك: