لمن صوت ليفاندوفسكي وميسي وصلاح في جائزة The Best؟

2022-01-18 18:45
من احتفال البولندي روبرت ليفاندوفسكي عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" عن العام الماضي 2021 (twitter/FCBayern)
Source
+ الخط -

سلطت شبكة "بليتشر ريبورت" الأمريكية الضوء على اختيارات كل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي والأرجنتيني ليونيل ميسي والمصري محمد صلاح، في استبيان الفوز بجائزة The Best لأفضل لاعب كرة قدم في العالم وفقا للاتحاد الدولي FIFA.


وأقام الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" أمس الاثنين 17 يناير/ كانون الثاني، حفلا افتراضيا للكشف عن الفائزين بجوائز الأفضل "The Best" عن العام المنصرم 2021، وقد شهدت لائحة الفائزين اسم روبرت ليفاندوفسكي الذي تُوج بجائزة أفضل لاعب متفوقا على ليونيل ميسي (الثاني) ومحمد صلاح (الثالث) في الترتيب النهائي للجائزة.


ويستند اختيار اللاعب الفائز بجائزة الأفضل "The Best" إلى نتائج تصويت يشارك فيه المشجعون وممثلون عن وسائل الإعلام، إلى جانب قائمة تتضمن مدربي وقادة المنتخبات الوطنية.

ويحمل ليفاندوفسكي وميسي وصلاح شارة القيادة في منتخبات بولندا والأرجنتين ومصر على الترتيب، وهو ما سمح للاعبين الثلاثة بالتصويت في اختيار الفائز بجائزة الأفضل "The Best" عن العام الميلادي 2021.

تعرف إلى اختيارات روبرت ليفاندوفسكي وليونيل ميسي ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو في التصويت لجائزة "The Best 2021"؟

لم يصوت أي واحد من اللاعبين الثلاثة، ليفاندوفسكي وميسي وصلاح، لنفسه في اختيارات الفوز بالجائزة التي ذهبت للعام الثاني على التوالي إلى النجم البولندي، معادلا البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرات التتويج باللقب (2).


واختار ليفاندوفسكي الإيطالي جورجينيو فريلو، متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، كأفضل لاعب في العالم 2021، مع اختياره ميسي ورونالدو ثاني وثالث أفضل لاعب على الترتيب، فيما منح ميسي صوته لكل من البرازيلي نيمار جونيور (المركز الأول) والفرنسيين كيليان مبابي (المركز الثاني) وكريم بنزيمة (المركز الثالث).


ومن جانبه، صوّت صلاح لجورجينيو في المركز الأول، واختار ميسي كثاني أفضل لاعب، وليفاندوفسكي كثالث أفضل لاعب، بينما اختار رونالدو ليفاندوفسكي كأفضل لاعب في العالم.

اختيارات ليفاندوفسكي وميسي وصلاح في التصويت للفائز بجائزة ذا بيست 2021

وعرف الترتيب النهائي لتصويت رونالدو، الذي تُوج أمس الاثنين بإحدى جوائز "The Best" بعد تحطيمه الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية، حضورا لافتا للثنائي الفرنسي نغولو كانتي (الثاني) وجورجينيو (الثالث) وفقا لما أبان عنه الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.


يُذكر أن جائزة "The Best" لأفضل لاعب في العالم دُشنت بهيئتها الجديدة عام 2016، ومنذ ذلك الحين، تناوب 4 لاعبين على الفوز بلقبها (رونالدو مرتين، ليفاندوفسكي مرتين، ميسي مرة واحدة، لوكا مودريتش مرة واحدة).

شارك: