لماذا لا يلعب الإسباني سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان؟

2021-07-26 23:40
سيرجيو راموس يغيب مرة أخرى عن مباريات باريس سان جيرمان الودية (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكدت العديد من التقارير الصحفية، أن اللاعب الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، لن يسافر مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي إلى مدينة فارو البرتغالية لمواجهة إشبيلية الإسباني يوم الثلاثاء 27 يوليو/ تموز.

ووفقًا لما أوردته صحيفة (ليكيب) الفرنسية فإن قائد ريال مدريد الإسباني سابقا، لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي الخاص للتخلص تماما من الإصابات القديمة، لكي يكون في كامل جاهزيته مع بداية الموسم الجديد، بعد نهاية صعبة للموسم الماضي الذي غاب فيه عن بعض المواجهات الحاسمة للمرينغي، بسبب معاناة صاحب الـ35 عاما من بعض الآلام في عضلة الفخذ.

الإسباني سيرجيو راموس لم يخض أي دقيقة مع سان جيرمان لحد الآن

سيرجيو راموس ينضم لقائمة كبيرة من الغائبين

ويأتي غياب راموس لينضم للقائمة التي تضم البرازيليين نيمار وماركينيوس، والإيطاليين ماركو فيراتي والوافد الجديد الحارس جيانلويجي دوناروما، بالإضافة للثنائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، بعد أن حصلوا جميعهم على أيام راحة إضافية بسبب مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية في بطولتي كوبا أمريكا وكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وفي سياق متصل، لم يصطحب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، اللاعبين الذين انضموا للتدريبات مؤخرا إلى رحلة البرتغال، وهم النجم كيليان مبابي، وبريسنل كيمبيمبي، والمنضم حديثا جورجينيو فينالدوم، فضلا عن البرتغالي دانيلو باريرا.

باريس سان جيرمان يستعد بقوة

ويستعد الفريق الباريسي بقوة للموسم الجديد، وستكون مواجهة الفريق الأندلسي هي الخامسة والأخيرة في فترة الإعداد.

وسيقص سان جيرمان شريط المواجهات الرسمية يوم الأحد المقبل 1 أغسطس/ آب بمواجهة ليل على لقب كأس السوبر الفرنسي، بينما ستكون مباراته الأولى في "الليغ آ" الذي فقده الموسم الماضي لصالح ليل، يوم 7 أغسطس/ آب المقبل خارج قواعده أمام تروا.

شارك: