لماذا فضل محمد الواكد الانتقال إلى العهد اللبناني؟

2021-06-08 09:01
لاعب نادي الجيش محمد الواكد صاحب الرقم 99 مع لاعب نادي تشرين كامل حميشة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصلت إدارة نادي العهد اللبناني إلى اتفاق مع إدارة نادي الجيش السوري، يقضي بانتقال المهاجم محمد الواكد إلى العهد بنظام الإعارة، لتمثيل الفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

القرار أثار حفيظة جماهير وإدارة فريقي الوحدة وتشرين، التي فاوضت هداف الدوري السوري في المواسم الثلاثة الأخيرة، لتمثيلها في البطولة الآسيوية دون الوصول إلى اتفاق.      
 

حمل تطبيق winwin

الواكد تحدث لـ winwin عن انتقاله للفريق اللبناني بقوله: "عقدي مع نادي الجيش يمتد حتى الأول من شهر يوليو/تموز المقبل، وعليه لم يكن بمقدوري اتخاذ قرار الانتقال إلى أي نادٍ بدون موافقة نادي الجيش، الذي قرر قبول عرض نادي العهد كونه الأفضل مادياً، وسيعود بالفائدة على إدارة النادي، وبالنسبة لي قد يفتح التعاقد مع نادي العهد الباب لي للاحتراف الخارجي في الموسم المقبل".    

وتابع الواكد: "أتشرف بتمثيل فريقي الوحدة وتشرين، ولكنها أحكام الاحتراف حيث البحث عن الفائدة المادية والفنية، والقرار لم يكن لي فقط، خاصة أن عقدي مع نادي الجيش لم ينته بعد".    

مصادر خاصة أكدت لـ winwin أن نادي العهد سيدفع 10 ملايين ليرة سورية لنادي الجيش، و10 آلاف دولار للواكد، الذي سيمثل النادي اللبناني على سبيل الإعارة في مباراتي الحد البحريني والوحدة السوري في دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي. 

شارك: