لماذا رفض علاء عباس وصف مومباي الهندي بالعقدة للقوة الجوية؟

2022-04-27 12:25
علاء عباس لاعب القوة الجوية العراقي
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف لاعب فريق القوة الجوية العراقي، علاء عباس، الخسارة أمام مومباي سيتي الهندي 0-1، بالنتيجة المخيبة للآمال والمؤلمة، وذلك في ختام مباريات الجولة الخامسة، ما قبل الأخيرة للمجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال آسيا، الثلاثاء 26 أبريل/ نيسان.

وقال عباس في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة: "الحمد لله والشكر على كل حال، اليوم قدمنا كل شيء في كرة القدم، ولكن لم يحالفنا الحظ على الإطلاق، كما شاهدت.. أكثر من 10 فرص محققة للتهديف لم ننجح في استغلالها، وعليه نعتذر للجماهير العراقية، خصوصا عشاق القوة الجوية".

وأضاف: "أرفض وصف الفريق الهندي بالعقدة للقوة الجوية، تاريخنا كبير في القارة الآسيوية، وهم تغلبوا علينا للمرة الثانية فقط".

ونجح الفريق الهندي في تكرار الفوز على القوة الجوية، في جولة الإياب بذات النتيجة، بعد أن خطف البرازيلي دييغو مارسيلو هدف الانتصار الوحيد عند الدقيقة الـ31 من زمن المباراة، ولم تثمر جميع محاولات الصقور، كما يلقب القوة الجوية، في إحراز هدف التعادل.

وبهذه النتيجة، أخفق القوة الجوية في العبور إلى الدور الثاني للمسابقة الآسيوية، حيث احتل وصافة المجموعة الثانية بـ7 نقاط، وبفارق الأهداف عن مومباي سيتي، فيما حجز الشباب السعودي الصدارة، برصيد 16 نقطة، بينما أنهى الجزيرة الإماراتي المشوار في المركز الأخير بـ4 نقاط.

شارك: