لعنة ليفربول تحلّ على ساوثهامبتون

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة ساوثهامبتون وليفربول بإياب البريميرليغ 2020-2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدّر فريق ساوثهامبتون لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز في منتصف ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي (2020) لأول مرة في تاريخ النادي منذ 30 عامًا.. وبعد انقضاء شهرين بالتقريب كان الضد حاضرًا.

يمر النادي الجنوبي في الفترة الحالية بأسوأ سلسلة هزائم في تاريخه على الإطلاق بالمسابقة الإنجليزية بنظامها الحديث والجديد. إذ خسر 6 مباريات تواليًا رفقة المدرب الألماني رالف هازنهاتل في البريميرليغ.

منذ الفوز أمام ليفربول في المباراة الشهيرة بهدف داني إنغز في الرابع من يناير/ كانون الثاني 2021، خسر القديسون 6 مباريات أمام كل من ليستر وأرسنال وأستون فيلا ومانشستر يونايتد ونيوكاسل وأخيرًا وولفرهامبتون.

4 أهداف فقط سجّلها ساوثهامبتون في 6 مباريات متتالية بالدوري، بينما تلقّت شباكه 18 هدفًا، نصفهم كان في المباراة الأثقل أمام مانشستر يونايتد عندما انهزم بتسعة أهداف نظيفة.

مرحلة عصيبة يعيشها المدرب هانزهاتل والنادي الساحلي ككل، بعد أن توقّع الجميع انتفاضة للنادي عقب الفوز أمام حامل اللقب ليفربول وتصدر الجدول قبل أعياد الميلاد.

الآن يبدو أن لعنة ليفربول حّلت على ساوثهامبتون بخسارته 6 مرات متتالية لأول مرة في تاريخه، وقد تمتد إلى ما هو أبعد من ذلك عندما تعلم أن المباريات الثلاث القادمة أمام كل من تشيلسي وليدز وإيفرتون.



هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: