لسوء السلوك.. إيقاف طارق حامد بعد واقعة لقاء الفيحاء

2023-03-16 18:29
أرشيفية- الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط فريق اتحاد جدة (Twitter/Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، إيقاف الدولي المصري طارق حامد لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، مباراة واحدة بعد واقعة لقاء الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاء قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي، بسبب توجيه طارق حامد ألفاظًا غير لائقة ضد حارس الفيحاء الحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، خلاء لقاء اتحاد جدة والفيحاء والذي انتهى لصالح "العميد" بركلات الترجيح (4-3) بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي بنتيجة 1-1.

وبخلاف إيقاف طارق حامد وغيابه عن مباراة الفتح والتي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل ضمن الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، فالدولي المصري تعرّض لغرامة مادية تُقدَّر بـ10 آلاف ريال سعودي.

وفقًا لما جاء عبر لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن القرارات غير قابلة للاستئناف حسب المادة (139) من لائحة الانضباط والأخلاق، حيث أثبتت المخالفة على اللاعب وفقًا للمادة (48-2-1) مما يعني إيقافه مباراة واحدة في كل المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها.

وكان طارق حامد (34 عامًا) انتقل إلى صفوف اتحاد جدة في الصيف الماضي قادمًا من الزمالك المصري في صفقة انتقال حر، ليشارك في 22 مباراة بجميع المسابقات دون أن يسجل أو يصنع في المسابقات المحلية.

ترتيب اتحاد جدة في دوري روشن السعودي

يتصدر فريق اتحاد جدة صدارة دوري روشن السعودي برصيد 47 نقطة بفارق نقطة عن النصر بعد مرور 20 مباراة من منافسات موسم (2022 - 2023)، إذ يتبقى عشر جولات على نهاية المسابقة.

موعد مباراة الفتح واتحاد جدة

تُقام مباراة الفتح واتحاد جدة مساء السبت 18 مارس/آذار 2023، ضمن حسابات الأسبوع الـ21 من منافسات دوري روشن السعودي، حيث ستلعب في تمام الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل عبر شاشة "SSC1 SD". 

شارك: