لسعد الشابي لـwinwin: أنا من بين الأفضل في تاريخ الرجاء

2021-11-02 01:07
أرشيفية- المدرب التونسي لسعد جردة الشابي يؤكد سعادته بتجربته المتواصلة في تدريب الرجاء البيضاوي المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر المدير الفني التونسي لسعد جردة الشابي نفسه أحد أفضل المدربين في تاريخ نادي الرجاء المغربي، ودافع عن إنجازاته مع الفريق، رغم الأخبار المنتشرة في الآونة الأخيرة، والتي تشير إلى نية رئيس النادي الجديد، أنيس محفوظ، تغيير المدرب؛ بسبب عجز الفريق عن فرض أسلوبه في عدة مباريات وخاصةً في الدوري المغربي الممتاز.

ودافع الشابي عن الفترة التي قاد فيها الرجاء، والتي انطلقت فعليا منذ 13 أبريل/ نيسان الماضي وما زالت مستمرة حتى اليوم، وذلك في تصريحات حصرية لموقع "winwin"، قال فيها: "أنا من بين أفضل المدربين في تاريخ نادي الرجاء، لقد حصدت 15 فوزا في آخر 16 مباراة في الدوري المغربي وكذلك الحال في مسابقة دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "مجلس الإدارة الجديد وجانب كبير من الجماهير يقدران كل ما نحن بصدد تقديمه للفريق ومحاولة التطور به، وأنفي تماما الأخبار التي أشارت خلال الأيام الماضية إلى رغبتهم في إقالتي من منصبي".

التونسي لسعد جردة الشابي مدرب الرجاء المغربي: فريقي توج باللقب العربي على حساب اتحاد جدة القوي.. واسمي محفوظ في سجلات النادي 

تباهى الشابي بالفوز على فريق اتحاد جدة السعودي وبتحقيق كأس الاتحاد الإفريقي، قائلا: "مكانتي في سجلات تاريخ نادٍ كبير ورائع مثل الرجاء محفوظة، لقد فزت بلقب البطولة العربية، بعد أن هزمت واحدا من أفضل الفرق العربية، اتحاد جدة بقيادة رومارينيو وأحمد حجازي وعدة أسماء كبيرة أخرى، لقد فزنا باللقب على الرغم من كل الترشيحات التي كانت تصب في خانة تتويج الفريق السعودي".

لسعد الشابي فاز مع الرجاء المغربي بالبطولة العربية على حساب الاتحاد السعودي

وخلال 8 أشهر منذ استلامه تدريب الفريق، تُوج الشابي ببطولتين مع الفريق البيضاوي، هما كأس محمد السادس (البطولة العربية) على حساب نادي الاتحاد السعودي وكأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية" على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري، وخرج من نصف نهائي بطولة كأس العرش على يد فريق الجيش الملكي، وحصل على المرتبة الثانية في بطولة الدوري المغربي خلف الغريم الأزلي نادي الوداد.

لسعد الشابي يريد تحقيق دوري أبطال إفريقيا مع فريق الرجاء المغربي

وتابع الشابي (60 عاما) حديثه قائلا: "لقد حققت كل ما هو مطلوب مني في تجربتي المستمرة مع الفريق؛ فزت بالألقاب، وعملت.. كنت وما زلت شغوفا بالعمل في هذا النادي الرائع، وما زال لديَ الطموح لإسعاد الجماهير خلال الفترة القادمة".

وأبدى الشابي رغبته في تحقيق دوري أبطال إفريقيا، قائلا: "أريد تحقيق دوري أبطال إفريقيا مع الرجاء، وأدرك جيدا أن الفريق قادر على تحقيق هذا الهدف على الرغم من خروج عدة عناصر مهمة، في مقدمتها سفيان رحيمي الذي رحل للعب في صفوف فريق العين الإماراتي وأيضا المهاجم بين مالانغو الذي وقع مع فريق الشارقة الإماراتي".

شارك: