لخلافة المدرب كومان.. تيري هنري ينضم لقائمة المرشحين

2021-09-23 13:01
الفرنسي تيري هنري أحد خيارات لابورتا لقيادة برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة تبحث عن أحد أبناء النادي لخلافة المدرب رونالد كومان، في حال إقالته من منصبه خلال الفترة المقبلة، إذ ستكون المباراتان القادمتان حاسمتين في مستقبل المدرب الهولندي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن الرئيس جوان لابورتا يضع اللاعب السابق لبرشلونة والمدرب الحالي لنادي السد تشافي هيرنانديز، على رأس قائمة المرشحين لتعويض الرحيل المحتمل للمدرب كومان، إلا أنه في نفس الوقت ذاته لا يريد إيقاف نجاحه وحياته في قطر حاليا، حيث توج رفقة ناديه بالعديد من الألقاب.

وأضاف المصدر ذاته، أن الفرنسي تيري هنري يعتبر المرشح الثاني في القائمة المصغرة لقيادة الفريق "الكتالوني" خلال الفترة المقبلة، وذلك لمعرفته الجيدة بالنادي، الذي حمل قميصه بين فترتي 2007 و2010، فيما يشغل حاليا مركز مساعد مدرب منتخب بلجيكا.

وأكد أن لابورتا أنه مقتنع باللاعب الذي توج بكأس العالم 1998وبطولة اليورو 2000 مع منتخب بلاده فرنسا، ومستعد ليدعمه في حال تم الاستقرار على اسم تيري هنري لتدريب برشلونة خلال الفترة المقبلة.

أرقام تيري هنري مع برشلونة كلاعب

  • لعب في برشلونة من 2007 إلى 2010.
  • لعب 121 مباراة
  • سجل 49 هدفا

رونالدو كومان يؤكد أن ميسي كان يخفي كل مشاكل برشلونة


 
شدد رونالد كومان على أن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أحد أكبر مشكلات البارسا في بداية الموسم.

وقال كومان: "كان ليونيل ميسي يخفي كل شيء. كان رائعا ويفوز. كان هناك لاعبون جيدون حوله بالطبع، لكنه كان يصنع الفارق. كان الجميع يبدو أفضل بسببه. هذا ليس نقدا، بل ملاحظة"، خلال مقابلة مع مجلة (فوتبال إنترناسونال) الهولندية.

وكشف المدرب الهولندي أنه على دراية بالانتقادات التي تعرض لها الفريق بعد الهزيمة في دوري الأبطال 0-3 أمام بايرن ميونيخ في كامب نو ثم التعادل أيضا في أرضه بهدف لمثله بصعوبة أمام غرناطة بالليغا، رغم تأكيده أنه لم يطالعها في وسائل الإعلام لأنه "توقف عن قراءة الصحف والمواقع الإلكترونية".

وعقب هذه الخسارة، خرج رئيس النادي لابورتا قائلا إنه يشعر بـ"الألم والاستياء" مطالبا الجمهور بالصبر، وعلق كومان بأنه "يتفهم شعور" لابورتا.

وأصبح منصب كومان بعد هاتين النتيجتين محل شك، حيث أكدت تقارير إخبارية أن رئيس النادي الكتالوني يبحث عن بديل له.

شارك: