لتراجع مستواه.. 3 لاعبين مرشحون لإقصاء ساسي من منتخب تونس

2021-12-05 16:08
لاعب تونس فرجاني ساسي خلال مواجهة سوريا في كأس العرب 2021 (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتبر فرجاني ساسي، محترف فريق الدحيل القطري، من الركائز التي لا غنى عنها داخل منتخب تونس، بفضل نزعته الهجومية ومساهمته الواضحة في تسجيل الأهداف خلال السنوات الماضية.

لكن أداء ساسي تراجع بشكل كبير منذ الموسم الماضي، بسبب تكرار هفواته، ولم يعد مقنعا بالنسبة للجماهير التونسية ولا لأغلب النقاد والمتابعين.

وبدأ الحديث في تونس عن ضرورة البحث عن بديل قوي في خط الوسط، لتعويض إمكانية إبعاد فرجاني ساسي المتوقع عن قائمة تونس في قادم الاستحقاقات الدولية.

ويستعرض موقع "winwin" في التقرير التالي أبرز 3 لاعبين مرشحين لخلافة ساسي في وسط ميدان منتخب نسور قرطاج.

1ـ لاري العزوني لاعب النادي الإفريقي

ووقع لاعب الوسط التونسي على عقد لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي في وقت سابق.

ونشأ لاري عزوني (27 عاماً) في نادي إف سي بيرال الفرنسي قبل انضمامه إلى شباب أولمبيك مارسيليا في 2006، ثم خاض تجارب احترافية أخرى في لوريان ونيم في فرنسا ومع كورتري البلجيكي.

واختار صاحب الـ10 مباريات دولية بقميص منتخب نسور قرطاج، التوقيع لصالح الإفريقي على الرغم من توفر عدة مقترحات أمامه للعودة إلى فرنسا أو خوض تجربة احترافية جديدة في دوري السوبر التركي.

ظهر العزوني بشكل مميز للغاية مع الإفريقي ويعد خياراً رائعاً لتعويض ساسي في صفوف الفريق الوطني التونسي، لا سيما أنه يعرف الأجواء في المنتخب جيداً.

2ـ حسام تقا لاعب الاتحاد المنستيري

 

يعدّ حسام تقا أحد أفضل لاعبي الوسط  في الدوري التونسي الممتاز حاليا، بفضل مستواه الرائع مع الاتحاد المنستيري، في ظل تكوينه شراكة قوية هذا الموسم مع زميله حمزة الجلاصي، وقد أزعج حسام تقا، كثيرا دفاعات جميع المنافسين، ولفت الأنظار إليه، كلاعب وسط يجيد التحركات السريعة، والتسديدات القوية من خارج المنطقة. 

3ـ معتز زدام لاعب النجم الساحلي 

 

أثبت لاعب الوسط البالغ من العمر 21 عاماً، أنه إضافة قوية لفريق النجم الساحلي وهو بالفعل يشارك حاليا مع منتخب تونس في بطولة كأس العرب 2021 ويعتبر معتز زدام من بين أهم المرشحين أيضا للبقاء في تشكيل النسور خلال بطولة كأس إفريقيا في حال تقرر استبعاد فرجاني ساسي.

شارك: