لا يمكن إيقافه.. نجم تشيلسي السابق يمتدح سعيد بن رحمة

2021-11-05 13:20
الجزائري سعيد بن رحمة تألق وسجل هدفين ضد جينك البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

امتدح جو كول النجم السابق في فريق تشيلسي الإنجليزي، الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، نجم نادي وست هام الإنجليزي، بعد تألقه ليلة الخميس 4 تشرين الثاني/نوفمبر، في لقاء فريقه مع نادي جينك البلجيكي في مباريات الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي، والتي انتهت بتعادل مثير بهدفين لمثلهما.

بن رحمة نجح في قيادة فريقه إلى العودة بنقطة التعادل من بلجيكا بعد أن سجل ثنائية رائعة في المباراة، في الدقيقتين الـ59 والـ82، واختير رجل المباراة ليؤكد المستويات الكبيرة التي يقدمها هذا الموسم مع النادي اللندني، الذي يحتل صدارة مجموعته الأوروبية برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، ويتجه بخطى ثابتة للتأهل إلى الدور المقبل من المسابقة.

جو كول: سعيد بن رحمة لاعب رائع 

وأشاد الدولي الإنجليزي السابق، جو كول، بإمكانيات النجم الجزائري، سعيد بن رحمة، وقال خلال تحليله لمواجهة وست هام وجينك على قناة "بي تي سبور" البريطانية: "إنه أحد اللاعبين المميزين بطريقة لعبه خلف المهاجم الصريح.. إنه جيّد جدا من الناحية الفنية"، مضيفا: "أعتقد أنه كان رائعًا الليلة.. إنه من نوعية اللاعبين الذين تعشقهم الجماهير وسيحب مشجعو وست هام مشاهدته في الميدان".

نجم نادي تشيلسي السابق ذهب إلى أبعد من ذلك عندما أكد أن سعيد بن رحمة أدى مباراة مذهلة، وكان من الصعب التنبؤ بتحركاته أو تقييدها، وقال بهذا الخصوص: "بن رحمة أمام جينك.. كان من الصعب إيقافه"، في إشارة صريحة إلى التألق الكبير للنجم الجزائري في هذه المباراة، وهو الذي اكتسب ثقة كبيرة في نفسه هذا الموسم، بعد مشاركته المنتظمة في خطط المدرب ديفيد مويز.

أرقام سعيد بن رحمة مع نادي وست هام الإنجليزي

  • شارك في 15 مباراة بمختلف المسابقات
  • سجل 6 أهداف
  • قدم 3 تمريرات حاسمة

     

شارك: