لايبزيغ يسقط شالكه برباعية ويتصدر البوندسليغا مؤقتاً 

2021-06-08 09:01
لايبزيغ حقق فوزا عريضا على شالكه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدر لايبزيغ ترتيب الدوري الألماني مؤقتا، بعد اكتساحه ضيفه شالكه برباعية نظيفة في الجولة الثالثة من البوندسليغا (تابع تفاصيل المباراة). وسجل لأصحاب الأرض على ملعب ريد بول أرينا، كل من كان بوزدوجان لاعب شالكه، خطأً في مرماه عند الدقيقة الـ 31 وأنجيلينو بعدها بـ 4 دقائق، وويلي أوربان في نهاية الشوط الأول، ومارسيل هالستنبيرج في الدقيقة الـ 80 من ركلة جزاء. ورفع بذلك لايبزيغ رصيده إلى 7 نقاط، فيما تذيل شالكه الترتيب بدون نقاط.

وتشارك آينتراخت فرانكفورت صدارة الترتيب العام مؤقتاً مع لايبزيغ برصيد 7 نقاط لكن مع فارق الأهداف. ونجح فرانكفورت في انتزاع الصدارة من هوفنهايم، بعد فوزه عليه بنتيجة (2 - 1) (تابع تفاصيل المباراة). وعلى الرغم من تقدم هوفنهايم عند الدقيقة الـ 18 بهدف أندريج كراماريتش، إلا أن أصحاب الأرض دونوا على هدفين في الشوط الثاني، عبر دايتشي كامادا في الدقيقة الـ 54 وباس دوست في الدقيقة الـ 71. وتراجع بذلك هوفنهايم إلى المركز الخامس مؤقتاً بـ 6 نقاط.

واعتلى بوروسيا دورتموند المركز الثالث بعد تحقيق ثاني فوز له هذا الموسم، بسحقه ضيفه فرايبورغ برباعية نظيفة (تابع تفاضيل المباراة)على الرغم من غياب نجمه جادون سانشو بسبب الإصابة. ويدين دورتموند بفوزه إلى نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند الذي وقع على ثنائية شخصية بافتتاحه التسجيل عند الدقيقة الـ 31 وتسجيله هدفاً آخر في الدقيقة الـ 66. في حين دوّن إيمري تشان على الهدف الثاني بعد الاستراحة بدقيقتين، واختتم فيليكس باسلاك التسجيل في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.

وتغلب فيردر بريمن على ضيفه أرمينيا بيليفيلد بهدف وحيد، سجله بيتينيكورت ليوناردو عند الدقيقة الـ 27 بعدما تم إلغاء هدف وقعه قبل سبع دقائق، ليعتلي بريمن المركز السادس مؤقتاً بـ 6 نقاط. في حين انتهت المواجهة بين شتوتغارت وضيفه باير ليفركوزن بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1 - 1)، إذ هز باتريك ستشيك شباك صاحب الضيافة بعد 7 دقائق من صافرة البداية، وأفلت شتوتغارت من الخسارة بتعديل لاعبه ساسا كالادزيتش الكفة في الدقيقة الـ 76.

وتغلب بوروسيا مونشنغلادباخ على مستضيفه كولن بنتيجة (3 - 1) (تابع تفاصيل المباراة). إذ فرض الضيف نفسه على مجريات اللعب بإنهائه الشوط الأول متقدماً بهدفي الحسن بليا وستيفان لاينير عند الدقيقتين الـ 14 والـ 16 توالياً، ثم وقع مونشنغلادباخ على الهدف الثالث بواسطة لارس ستيندل عبر ركلة جزاء عند الدقيقة الـ 56، ليدون إلفيس ريكسبيكاج هدفاً شرفياً لأصحاب الأرض قبل النهاية بست دقائق.

شارك: