لاوتارو: التتويج بدوري الأبطال بعد مونديال قطر "حلم" لا يصدق

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 11:03
الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز يحتفل مع جماهير إنتر ميلان بعد تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان، أن الفوز مع فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أشهر قليلة من التتويج بكأس العالم قطر 2022، هو بمثابة حلم سيبذل كل شيء من أجل تحقيقه.

وقاد لاوتارو فريقه إنتر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى قبل 13 عامًا، وذلك بعد الفوز على ميلان بهدف نظيف، إيابًا، ليكرر فوزه بعدما انتصر ذهابًا (2-0)، وسينتظر فريق النيراتزوري الفائز من مباراة مانشستر سيتي وضيفه ريال مدريد. 

وقال مارتينيز في تصريحات نشرتها صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "قبل المباراة قلت للاعبين (لقد قمنا بعمل رائع، وحدة الفريق هي الشيء الأكثر أهمية)، لقد قلت اللاعبين إن إنتر ميلان بإمكانه الوصول إلى المباراة النهائية". 

وأضاف: "أنا سعيد جدًا، هذه الأمسية ستظل في ذاكرتنا طوال حياتنا، لقد كان هُناك الكثير من العمل من قبل اللاعبين والجماهير أيضًا، ولكن لا يزال هُناك الكثير من العمل ينتظرنا، علينا الآن النظر إلى الأمام". 

وواصل قائد إنتر ميلان: "في كل مرة اذهب إلى أرض الملعب، أحاول أن أبذل قصارى جهدي، لقد رأيت ذلك في كأس العالم، إذا كانت المجموعة متحدة وتسير في نفس الاتجاه، تصبح الأمور أسهل، لذلك يستحق إنتر الفوز".

وأكمل المهاجم الأرجنتيني: "بعد كأس العالم، كنا نعلم أن لدينا الفرصة للوصول للنهائي وها نحن وصلنا، وأي كان الخصم، ستكون المباراة الأخيرة لنا، لقد وصلنا إلى هنا ونريد أن نرتقي لأعلى مستوى ممكن".

وفاز لاوتارو بكأس العالم مع الأرجنتين، ويمكن أن يتوج بطلًا لأوروبا مع إنتر، وهو ما علق عليه بقوله: "سيكون حلمًا لا أريد حتى التفكير فيه الآن، أود أن أهدي هذه اللحظة لعائلتي وأرغب في أن أشكرهم أيضًا لمساعدتي على ممارسة هذه الرياضة كل يوم، الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا هو حلم".

وختم تصريحاته بالقول: "لا يتم لعب النهائيات كل يوم، سنقدم كل شيء في النهائي من أجل الوصول إلى أعلى مستوى ممكن، سنذهب إلى إسطنبول لرفع الكأس، بغض النظر عن منافسنا في النهائي، سنقاتل من أجل اللقب لأننا نستحق الحصول عليه". 

شارك: