لانس يعتلي مركز الوصافة مؤقتا

2021-06-08 09:01
لانس يحقق فوزه الرابع في الدوري (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

فاز فريق لانس على ضيفه سانت إتيان بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ آ" (تابع تفاصيل المباراة). وعلى ملعب (بوليرت ديليليس)، افتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق اللاعب جايل كاكوتا (ق15) من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة (81) أضاف اللاعب فلوريان سوتوكا الهدف الثاني لفريقه مؤكدا فوزه بنقاط المباراة الثلاث. ولعب سانت إتيان منقوصا بلاعبين بعد طرد مدافعه تيموثي كولودزيتشاك أولا في الدقيقة (14) بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة ومن ثم طرد اللاعب وهبي خزري (ق64).

وبهذه النتيجة، رفع لانس الصاعد حديثا للمسابقة رصيده إلى 13 نقطة في الوصافة مؤقتا، فيما تجمد رصيد سانت إتيان عند 10 نقاط في المركز السابع.

وفي مباراة ثانية، فاز نيس السبت على نانت بهدفين مقابل واحد على ملعب أليانز ريفيرا معقل نيس (تابع تفاصيل المباراة). تقدم لنيس اللاعب البرازيلي دانتي (27)، بينما تعادل لاعب الوسط الفرنسي إيمران لوزا لنانت (45).

وسجل لاعب الوسط الفرنسي كيرفين تورام هدف الفوز لنيس (62). وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نيس إلى عشر نقاط في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد نانت عند ست نقاط في المركز الخامس عشر. ويتصدر رين البطولة برصيد 13 نقطة.

شارك: