لامبارد يؤكد جاهزية كانتي لخوض المباريات القادمة لتشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-08 22:13
الفرنسي نغولو كانتي نجم وسط تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، جاهزية نجمه نغولو كانتي لخوض المباريات القادمة للفريق، مشيرا إلى أن الفرنسي لا يعاني من أي إصابة وأن عدم مشاركته في مواجهة وولفرهامبتون بالجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي كان من أجل إراحته.

وتعرض تشيلسي بقيادة مدربه الجديد لامبارد لخسارة جديدة في "البريميرليغ" على ملعب وولفرهامبتون، لتتواصل معاناة "البلوز" محليا بوجوده في المركز الحادي عشر، وبفارق كبير عن أصحاب المراكز المؤهلة أوروبيا (14 نقطة عن توتنهام الخامس).

وتحدث المدرب الشاب عن غياب كانتي عن المواجهة، قائلا: "فضلنا منح كانتي بعض الراحة، لأنه تنتظرنا مباريات عديدة مهمة في الأسبوعين المقبلين. هو بحالة جيدة ولا يعاني من أي إصابة، نريد دائما حماية اللاعبين"، ويأتي كلام لامبارد قبل أيام قليلة من مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى مدرب البلوز للاستفادة من جميع نجوم فريقه في مواجهة ريال مدريد التي تعد مصيرية لتشيلسي هذا الموسم، بعدما فقد الفريق كل حظوظه في المنافسة محليا، ويعد كانتي واحدا من أهم لاعبي النادي في وسط الميدان، ويملك القدرة على صناعة الفارق في المباريات الكبيرة.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا مؤخرا إلى أجواء المباريات، وبالتحديد في الأول من شهر أبريل الجاري، حين شارك بديلا في مباراة أستون فيلا، ثم شارك أساسيا في مباراة ليفربول التي حمل فيها شارة القيادة، بعد غياب استمر لأشهر عديدة بسبب الإصابة.

ويلتقي تشيلسي بريال مدريد يوم الأربعاء المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مباراة الذهاب، بذكريات مواجهتهما في نصف نهائي الموسم قبل الماضي وفي ربع نهائي الموسم الماضي، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب "ستامفورد بريدج" يوم 18 من الشهر الجاري.

شارك: