لامبارد: زياش قريب من البدء أساسياً مع تشيلسي

2021-06-08 09:01
حكيم زياش خلال تدريبات تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي أن النجم المغربي حكيم زياش بات قريباً من المشاركة في التشكيل الأساسي للفريق اللندني، وذلك بعد عودته مؤخراً من الإصابة التي تعرض لها بداية الموسم، ومنعته من أن ينخرط مع الفريق في المباريات الأولى.

لامبارد الذي كان يتحدث قبل المواجهة الثانية للفريق في دوري أبطال أوروبا أمام كراسنودار الروسي الأربعاء، استعرض العديد من الأمور الفنية حول لاعبيه والنتائج التي حققها خلال الفترة الماضية، قبل أن يركز في حديثه عن ثقته بلاعبي خط الهجوم وعدم قلقه في هذه المراكز تحديداً، على الرغم من التعادل السلبي أمام إشبيلية في الجولة الأولى، ثم بنفس النتيجة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ولفت المدرب الإنجليزي أن النجم المغربي يتدرب بشكل جيد مع الفريق وحالته البدنية جيدة، وهو أقرب من أي وقت مضى لكي يحظى بفرص المشاركة أساسيا، دون أن يؤكد منحه مركزاً رئيسياً في مواجهة كراسنودار في دوري الأبطال.

وقد غاب زياش عن المباريات الخمس الأولى التي لعبها فريقه هذا الموسم (4 في الدوري و1 في كأس الرابطة)، قبل أن يشارك للمرة الأولى في مباراة الجولة الخامسة من الدوري في الدقيقة 72 عند التعادل مع ساوثهامبتون 3-3، ثم شارك في الدقيقة 81 في المباراة الماضية ضد مان يونايتد التي انتهت بنتيجة سلبية.

ونشر النادي اللندني مقطع فيديو للتدريبات الفردية التي يقوم بها زياش في التسديد على المرمى، فقد أظهر النجم المغربي دقة وقوة كبيرتين، وهو ما يرفع من نسبة خوضه للمباراة المقبلة في التشكيل الرئيسي.

شارك: