لاعب وسط منتخب تونس يعتزل كرة القدم ويتجه لعالم الملاكمة!

2023-01-03 23:37
علم تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن لاعب منتخب تونس الأولمبي، زكريا القرفي، اليوم الثلاثاء، اعتزاله لعب كرة القدم نهائياً، وعدم مواصلة مشواره، رغم أنه لا يزال في سن الـ22.

ووجّه القرفي رسالة للجماهير عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مُعلناً اعتزاله كرة القدم رسمياً، الأمر الذي فاجأ الجميع، وذلك بسبب رغبته في اقتحام عالم الملاكمة.

وكتب في رسالته: "قررت اعتزال كرة القدم نهائياً، وتفرغي منذ أشهر لممارسة رياضة الفنون القتالية المختلطة، وأنا متحمس للغاية قبل الدخول في تحد جديد في مسيرتي الاحترافية، ولا أخشى خوض هذه التجربة، وأدعو جميع الأصدقاء إلى الحضور يوم 11 مارس (آذار) القادم؛ من أجل تشجيعي في مسابقة دوري الجهات بمدينة إسكس البريطانية".

وبدأ القرفي، لاعب وسط منتخب تونس، مسيرته الاحترافية من بوابة فريق بودن السويدي، كما كانت له تجربة قصيرة عام 2020 مع فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

ولعب مباريات عدة مع منتخب تونس الأولمبي، كما اختاره المدرب السابق لمنتخب "نسور قرطاج"، الفرنسي ألان جيريس، للمشاركة مع المنتخب الأول في معسكر إعدادي؛ استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر، قبل أن يُستَبعد من القائمة النهائية التي خاضت المعترك القاري.

شارك: