لاعب ريال مدريد السابق لـwinwin: توقعت فوز المغرب بسبب بونو

2022-12-07 17:13
ياسين بونو قاد المغرب إلى تأهل تاريخي صوب ربع نهائي مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني خوان ماكيدا، لاعب ومدرب ريال مدريد السابق، أنه توقع فوز المغرب على إسبانيا بمجرد الوصول لركلات الترجيح، بسبب معرفته الخاصة بياسين بونو، حارس أسود الأطلس. 

وحقق منتخب المغرب إنجازًا تاريخيًا بالتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم في قطر، بعد الفوز على إسبانيا بركلات الترجيح 3-0، إثر التعادل 0-0 في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة. 

وقال ماكيدا في تصريحات خاصة لـwinwin: "المغرب لعب من أجل الوصول لركلات الترجيح، أنا أعرف ياسين بونو جيدًا ومدى جودته في التصدي لركلات الترجيح". 

وأضاف: "أعرف بونو جيدًا لأنه تدرب تحت قيادة زوج شقيقتي جولين لوبيتيغي، فهو حارس قوي جدًا في التعامل مع ركلات الجزاء مع إشبيلية، أكثر من أي حارس آخر في الليغا".

وانتقد المدرب المساعد السابق لريال مدريد أداء منتخب بلاده، قائلا: "إسبانيا لم تحظَ بفرص كثيرة للتسجيل رغم امتلاك العديد من المواهب في الهجوم، فالمهم هو التسجيل، وبدون الأهداف ستذهب إلى ركلات الترجيح كما أرادت المغرب".

واختتم تصريحاته بالقول: "عندما وصلنا لركلات الترجيح عرفت أننا سنخسر، مبارك للمغرب وأتمنى لهم التوفيق ضد البرتغال ومواصلة المشوار في البطولة".

جدير بالذكر أن متنخب "أسود الأطلس" سيلاقي في مواجهة ربع النهائي لبطولة كأس العالم بقطر، المقررة السبت المقبل، منتخب البرتغال الذي أظهر مستويات كبيرة هو الآخر في مواجهته لمنتخب سويسرا، حينما أمطر شباكه بسداسية لهدف واحد، في أثقل نتيجة تحقق في دور الـ16 بتاريخ المونديال.

شارك: