2021-04-23

لاعب جزائري محتجز في إيران بسبب قضية ضرائب!

الجزائري عكاشة حمزاوي محتجز في إيران (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
+ الخط -

يعيش اللاعب الجزائري عكاشة حمزاوي، المحترف في نادي تراكتور الإيراني، في وضعية صعبة ومعقدة لعجزه عن مغادرة إيران رغم فسخه لعقده مع النادي منذ الثالث من آذار/مارس الماضي، بسبب قضية ضرائب ورطته فيها إدارة ناديه.

 

والتحق حمزاوي بالنادي الإيراني شهر كانون الثاني/يناير عام 2020، في صفقة انتقال حر، قادما من نادي اتحاد بلعباس الجزائري، لكنه لم ينجح في فرض نفسه مع النادي، ليتوصل إلى اتفاق مع الإدارة لفسخ عقده بطريقة ودية الشهر الماضي.

 

وتفاجأ اللاعب الجزائري بعد ذلك بعدم قدرته على مغادرة الأراضي الإيرانية قبل تسديد ضرائب تقدر بـ15 ألف يورو، مترتبة عن جملة المستحقات التي كان يتلقاها طيلة فترة لعبه مع نادي تراكتور، الأمر الذي صدم لاعب نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي السابق.

وقالت مصادر لموقع "winwin" إن اللاعب الجزائري رفض تسديد تلك الضرائب، من منطلق اقتناعه بوقوعه ضحية لعملية احتيال من طرف مسؤولي النادي الإيراني، على اعتبار أن الفريق هو من كان من المفروض أن يسدد تلك الضرائب وليس اللاعب.

 

وكلاء اللاعب الجزائري قرروا اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ونقابة اللاعبين المحترفين من أجل إيجاد حل سريع لهذه القضية، خاصة بعد أن فشلت مساعي اللاعب لدى السفارة الجزائرية في طهران في حل هذه المشكلة المعقدة.

 

وشارك حمزاوي مع نادي تراكتور الإيراني في 17 مباراة فقط منذ انضمامه للنادي بداية عام 2020، سجل خلالها هدفا واحدا فقط.

 

 المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

 

 

شارك: