لاعب بلوزداد لـwinwin: سنلعب من أجل الفوز على الزمالك

2023-02-09 15:29
فريق شباب بلوزداد الجزائري (Facebook/ CR Belouizdad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد إسلام بكير، جناح فريق شباب بلوزداد الجزائري، أن مباراة الزمالك ستكون صعبة رغم نتائج الفريق في الفترة الماضية خلال مسابقة الدوري المصري، قائلًا في تصريحات خاصة عبر "winwin"، الخميس، إن فريقه سيلعب للفوز حتى مع إقامة المباراة على استاد القاهرة.

وأضاف صاحب الـ21 عامًا، أن فريقه يلعب جميع المباريات سواء داخل ملعبه أو في الخارج على هدف الفوز فقط، فيما يعاني الزمالك محليًا على مستوى النتائج، حيث تراجع الفريق الأبيض للمركز الرابع برصيد 29 نقطة بعد مرور 17 جولة.

وكان الزمالك قد خسر بنتيجة (3-0) من منافسه فاركو في الأسبوع الـ17، قبل مباراة شباب بلوزداد، وأصبح مصيره في حسم مقعد مؤهل للكأس الكونفيدرالية ليس بيده إذا ما جرى اعتماد مراكز الدور الأول في التأهل إلى المسابقتين القاريتين بالموسم المقبل.

ويفتتح الزمالك مشواره الأفريقي بمواجهة فريق شباب بلوزداد مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الزمالك منافسات النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أندية الترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

شارك: