لاعب بايرن ميونيخ: شعرت بالإحباط في الموسم الحالي

2021-06-08 09:01
لاعب بايرن ميونيخ لوكاس هيرنانديز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب بايرن ميونيخ، لوكاس هيرنانديز، أنه شعر بالإحباط خلال الموسم الحالي، بسبب وجوده كثيرًا على مقاعد البدلاء، موضحًا أنه لاعب قادر على المنافسة، ويريد اللعب بشكل دائم.

وقد انضم هيرنانديز إلى بايرن ميونيخ في صيف عام 2019، مقابل 80 مليون يورو، قادمًا من أتلتيكو مدريد، وعانى اللاعب من الإصابة في أوقات كثيرة، وخلال الموسم الحالي شارك فقط خلال 12 مباراة ببطولة الدوري الألماني.

وقال اللاعب في تصريحات نقلها موقع "فووت ميركاتو" الفرنسي: "أنا شخص يريد اللعب دائمًا. كان الموسم الماضي معقدًا للغاية بسبب إصاباتي. هذا الموسم يسير بشكل أفضل".  

وأضاف الظهير الأيسر الفرنسي: "كانت هناك أوقات خلال هذا الموسم، شعرت فيها بالإحباط والاستياء عندما كنت على مقاعد البدلاء. أنا شخص قادر على المنافسة، وأريد اللعب دائمًا. عندما لا يحدث ذلك أشعر بالغضب الشديد".

وتحدث هيرنانديز عن مواجهة بايرن أمام باريس سان جيرمان، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا: "ستكون مباراة كبيرة، لن يكون من السهل الفوز على باريس، المواجهة ستكون انتقامية بعض الشيء فيما يتعلق بخسارتهم أمامنا نهائي العام الماضي".

وأنهى بقوله: "رحل العديد من اللاعبين المهمين لكن عظماء آخرين حلوا مكانهم. بالتأكيد لدينا فريق رائع. الجميع على استعداد لتقديم كل ما لديهم ".

شارك: