لاعب الترجي السابق: ساعدوني لإنقاذي من خطر فقدان البصر

2021-06-08 09:01
لاعب الترجي التونسي السابق (في الوسط) محمد علي سلامة (facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُعاني المهاجم السابق لنادي الترجي الرياضي التونسي، محمد علي سلامة، منذ سنوات من أزمة صحية كادت تفقده بصره، وخضع اللاعب بسبب ذلك لعمليتين جراحيتين في الرأس، عقّدتا أزمته الصحية ووضعه المادي.

ووجه اللاعب في أكثر من مرة نداء إلى سلطة الإشراف ممثلة في وزارة الرياضة التونسية والفرق التي دافع عن ألوانها، وعلى وجه الخصوص الترجي الرياضي الذي أجل التوسط له ومساعدته ماديا.

وقال اللاعب لـ winwin: "رغم التحسن الطفيف ما زلت أعاني من مشاكل صحية خاصة على مستوى البصر الذي تراجع كثيرا، رغم العمليات الجراحية المتكررة التي قمت بها".

وأضاف سلامة:  "وضعي المادي حاليا لا يسمح لي بمواصلة العلاج، وباستثناء بعض المبادرات الخاصة التي قام بها زملائي السابقون في الترجي على غرار ياسين الخنيسي وأسامة الدراجي مع مبادرة رئيس اتحاد الكرة وديع الجريء، لم أجد المساندة والإحاطة اللازمة من الفرق التي دافعت عن ألوانها لسنوات طويلة، وأخص بالذكر منها الترجي التونسي وفريقي الأم الترجي الجرجيسي".

وختم سلامة حديثه بالقول: "أتمنى من رئيس الترجي حمدي المؤدب التدخل لمساعدتي في أقرب وقت ممكن، وكل من يعرفني وقادر على مد يد العون لي".

يذكر أن سلامة سبق له أن لعب مع العديد من الفرق التونسية على غرار نادي حمام الأنف وشبيبة القيروان، وكانت له تجربة خارج تونس مع فريق الترسانة الليبي، ومثّل منتخب نسور قرطاج في مناسبة وحيدة سنة 2019، قبل أن يعتزل كرة القدم في سن الـ 27 في عام 2015.

شارك: