لاعب الاتحاد يُحقق رقمًا غير مسبوق في الموسم الحالي

2023-02-19 18:26
هارون كامارا مهاجم الاتحاد السعودي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق مهاجم نادي الاتحاد، هارون كامارا، رقمًا مميزًا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23، عقب فوز فريقه على مضيفه الاتفاق، بنتيجة (0-3)، ضمن الجولة السابعة عشرة من المسابقة.

وشارك كامارا في المباراة عند الدقيقة (64) بدلاً من زميله عبد العزيز البيشي، وبعد 3 دقائق فقط من دخوله استطاع إحراز هدف الاتحاد الثالث، ليكون أكثر  لاعب سجل أهدافا كلاعب بديل في دوري روشن السعودي هذا الموسم، بواقع 3 أهداف.

وخلال الموسم الحالي في دوري روشن السعودي، شارك كامارا في 9 مباريات؛ منها مرة واحدة فقط لاعبا أساسيا، وتمكن اللاعب صاحب الـ25 عامًا من هز الشباك 4 مرات، مع تقديم تمريرة حاسمة واحدة.

وبشكل عام، خاض المهاجم السعودي ذو الأصول الغينية 77 مباراة مع الاتحاد في كل المسابقات، مُسجلاً 14 هدفًا، ومُقدمًا 4 تمريرات حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويملك الاتحاد في جعبته 40 نقطة من 17 مباراة، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن النصر صاحب الصدارة، فيما يأتي الشباب في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، لكنه لعب مباراة أكثر، ثم الهلال (حامل اللقب) في المرتبة الرابعة برصيد 32 نقطة من 15 مباراة.

شارك: