لاعب الأهلي السابق: مونديال قطر فقد نجما بقيمة محمد صلاح

2022-09-07 15:11
المصري محمد صلاح شارك مع ليفربول في الجولة التحضيرية للموسم الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهاجم النادي الأهلي المصري السابق، محمد فضل، أن بطولة كأس العالم قطر 2022، فقدت نجمًا بقيمة الدولي المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح.

وفشل صلاح (30 عاما) في قيادة منتخب بلاده مصر إلى مونديال قطر 2022، وذلك بعد التعادل أمام منتخب السنغال بنتيجة 1-1 في مجموع المباراتين خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ثم الخسارة 1-3 بركلات الترجيح.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة عموما، وجماهير المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022 بشكل خاص، انطلاق النسخة الـ22 من نهائيات بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

وقال النجم السابق للأهلي محمد فضل، في تصريحات خص بها موقع winwin، إن مونديال قطر سيفقد مواطنه ولاعب الريدز، محمد صلاح، مؤكدا أن اللاعب لا يقل قيمة في الوقت الراهن عن الثنائي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشار فضل إلى أن محمد صلاح من وجهة نظره، هو أفضل لاعب في العالم لهذا العام 2022، مؤكدا أن النجم السابق لتشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي، صار نموذجاً ملهماً للشباب في جميع أنحاء العالم، بعد الإنجازات التي حققها على مدار السنوات القليلة الماضية.

محمد صلاح شارك مع ليفربول في الجولة التحضيرية لموسم 2022/2021

جدير بالذكر أن صلاح انضم لصفوف ليفربول قادمًا من روما الإيطالي، وذلك في صيف عام 2017، ليبدأ اللاعب المصري كتابة التاريخ بتحقيق 6 ألقاب جماعية، إلى جانب العديد من الألقاب الفردية، إذ فاز بجائزة هدّاف الدوري الإنجليزي 3 مرات، وجائزة أفضل لاعب في الدوري مرتين.

وسجل صلاح خلال مسيرته مع ليفربول 156 هدفًا في 254 مباراة، جعلته في المركز التاسع بجدول ترتيب الهدافين التاريخيين لنادي ليفربول.

مسيرة النجم السابق للأهلي المصري محمد فضل

محمد فضل هو لاعب كرة قدم مصري من مواليد 1981، كان لاعبا للنادي الأهلي المصري ولاعبًا دوليًا مع منتخب مصر تحت 20 عامًا، كما ظهر مع منتخب مصر الأول في مناسبات قليلة.

وحقق محمد فضل 5 بطولات خلال مسيرته، إذ فاز بلقب الدوري المصري الممتاز مرتين، ولقب السوبر المصري مرتين، ولقب كأس مصر مرة واحدة.

شارك: