لاعب إنجليزي سابق يفتح النار على حارس تشيلسي بسبب محمد صلاح!

2022-09-20 21:08
المصري محمد صلاح حقق لقبًا جديدًا مع ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه محلل شبكة "سكاي سبورتس" واللاعب الإنجليزي السابق، بول ميرسون، انتقادات حادة إلى حارس تشيلسي، الإسباني كيبا أريزابالاغا؛ إذ اتهمه بقلة استعداده في ركلات الترجيح ضد ليفربول في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وحسم ليفربول المواجهة المثيرة مع تشيلسي، يوم الأحد الماضي 27 فبراير/ شباط، بركلات الترجيح 11-10 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي 0-0، ليحرز لقب كأس الرابطة للمرة التاسعة في تاريخه.

وخلال النهائي، دخل أريزابالاغا بديلا لزميله السنغالي إدوارد ميندي، لكن حارس تشيلسي فشل في التصدي لأي ركلة ترجيحية أمام لاعبي ليفربول، وما زاد الطين بلة أنه أضاع ركلة جزاء، مما أدى إلى فوز الريدز بكأس كاراباو.

حارس تشيلسي كيبا أريزابالاغا لم يختر زاوية محمد صلاح المفضلة في ركلات الترجيح

ويرى محلل "سكاي سبورتس" أن حارس المنتخب الإسباني كان بإمكانه الاستعداد بشكل أفضل خلال ركلات الترجيح، خاصة في محاولة التصدي لتسديدة جناح ليفربول المصري، محمد صلاح.

وقال ميرسون: "تشيلسي كان سيفوز بكأس كاراباو لو كان ميندي في المرمى. لا أتذكر اقتراب كيبا من أي ركلة جزاء. يسدد صلاح في اليسار طوال الوقت، لكن كيبا ذهب إلى الاتجاه الآخر. يجب أن يكون لدى الحارس فكرة عما سيواجهه ويقوم بواجبه".

وأنهى تصريحاته قائلا: "كانت هذه أفضل مباراة رأيتها لميندي مع تشيلسي، كان رائعًا، فلماذا تغير حارس مرماك؟ كان متحمسا للغاية أمام لاعبي ليفربول، ولا يمكن التغلب عليه في ركلات الترجيح".

شارك: