لاعبو مانشستر سيتي يهاجمون الحكم بعد الخسارة أمام ليفربول

2022-10-16 23:07
البرتغالي جواو كانسيلو مدافع مانشستر سيتي اعتذر من زملائه بعد خسارة فريقه أمام ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم لاعبو فريق مانشستر سيتي الحكم بشدة بعد الخسارة أمام ليفربول على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد 16 أكتوبر/ تشرين الأول في ختام منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان المصري محمد صلاح قد أعاد فريقه ليفربول لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بتسجيله هدفًا قاد به فريقه للفوز 1-0 على مانشستر سيتي، ليرتقي الريدز إلى المركز الثامن برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 4 نقاط عن أرسنال المتصدر.

وقال البرتغالي برناردو سيلفا في تصريحات لشبكة سكاي سبورت موجها كلامه لحكم المباراة: "إذا كنت تريد إطلاق صافرتك على كل تلامس فقم بذلك، لكن أن تصفر على الأخطاء الصغيرة منذ البداية وبعد الهدف تطلق الصافرة بسبب خطأ صغير، فهذا أمر جنوني".

وأضاف: "إذا كنت تريد الإنصاف، لا يمكنك تغيير رأيك لمجرد تسجيل هدف، قم باتخاذ القرار الصعب في الوقت الصعب، ما ننتظره من التحكيم هو الإنصاف في القرارات".

أما الألماني إلكاي غوندوغان فقال: "خلال 90 دقيقة، أدار الحكم المباراة بالطريقة الإنجليزية، في 100٪ من الحالات يترك اللعب يستمر وهذا ما يريده الجميع، إنه يقف على بعد ياردات قليلة، ويجعل اللعب يستمر، عندما سجلنا الهدف ذهب إلى تقنية VAR، ولا أرى سبباً لذلك".

جواو يعتذر من زملائه

من جانبه قدم البرتغالي جواو كانسيلو اعتذاره لزملائه في مانشستر سيتي؛ إذ نقلت شبكة "سكاي سبورت" قوله للاعبين عقب نهاية المباراة :"أعتذر عن الهدف الذي سُجل في مرمانا، إنه خطئي، لم أتمكن من إيقاف محمد صلاح".

وكتب كانسيلو في صفحته بموقع "إنستغرام" بعد نهاية المباراة: "كل خطأ ترتكبه يجعلك تتقدم"، مُرفقا صورة له باللونين الأبيض والأسود.

شارك: