لاعبو العربي يُجمِعون على صعوبة مواجهة الريان

2022-08-11 13:40

تدريبات مكثفة أجراها فريق العربي في الأيام الماضية استعدادًا لمواجهة الريان (alarabi_club/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تختتم مساء الخميس 11 أغسطس/ آب الجولة الثانية من دوري نجوم قطر لكرة القدم، بمباراة القمة الجماهيرية التي ستجمع بين العربي ونظيره الريان التي يحتضنها استاد لوسيل المونديالي، عند الساعة 7:40 بتوقيت مكة المكرمة.

وقبل المباراة بساعات، تَحدَّث لاعبو العربي لـ"winwin" عن المواجهة وأهميتها للفريق للمضي قدمًا في بطولة الدوري، حيث أكد الأيسلندي أرون غونارسون أن المباراة مختلفة لأنها مواجهة ديربي، مشددًا على أن الفريقين كليهما يرفضان الخسارة.

وأضاف أن المواجهة ستكون معركة كروية كما جرت العادة بين الفريقين، مشددًا على أن فريقه جاهز للمواجهة.

وعن استاد لوسيل المونديالي الذي يحتضن المباراة، أكد غونارسون أن هذه فرصة رائعة للعب على ملاعب كأس العالم التي تُظهِر مدى جاهزية قطر لاستضافة البطولة.

وختم بأن الملاعب رائعة جدًا، معربًا عن تطلعاته لخوض المباراة على الملعب الذي سيستضيف نهائي كأس العالم، مبينًا أن هذا الأمر هام للاعبين والفريق.

عبد الله السليطي: مواجهة صعبة على الفريقين

من جانبه قال اللاعب القطري عبد الله السليطي إن المباراة ستكون صعبة، والفريق يطمح للفوز بالنقاط الثلاثة وتقديم مستوى طيب، كما أن الفريقين محظوظان للعب على استاد لوسيل ملعب نهائي كأس العالم.

محمود أبو ندى: ننتظر مباراة حماسية ومثيرة

وأكد القطري محمود أبو ندى حارس مرمى العربي، على أهمية مباراة الريان وصعوبتها، حيث قال: "ندخل دائمًا كل مباراة في قمة التركيز والجدية لحصد الثلاث نقاط، ودائماً ما تتسم مباريات الريان بالقوة والحماس والإثارة".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "ستكون المباراة قوية وحماسية، وسيستغل كل فريق أخطاء الآخر للفوز، ومَن يَكُن أقلَّ أخطاءً؛ يَفُزْ".

وتُعَدّ هذه المباراة "بروفة" للملعب المونديالي، والذي انضم إلى ملاعب كأس العالم 2022 الأخرى التي اكتملت جاهزيتها، وهي: استاد خليفة الدولي، استاد البيت، استاد الثمامة، استاد أحمد بن علي، استاد 974، استاد المدينة التعليمية، استاد الجنوب.

ويبدو أن المباراة ستكون لاهبةً منذ لحظاتها الأولى وستمثل تحديًا كبيرًا للفريقين، خاصة بعد إعلان مؤسسة دوري نجوم قطر نفاد جميع التذاكر المخصصة للمواجهة وإعلانها طرح دفعة جديدة من التذاكر للمباراة.

شارك: