لاعبو الدوري المغربي في قلب اهتمام مدرب المنتخب حاليلوزيتش

2021-07-21 01:38
وحيد حاليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حوّل وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، اهتمامه  صوب لاعبي الدوري المغربي الممتاز، قبل انطلاق الجولتين الأوليتين من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022".

واستغل حاليلوزيتش وطاقمه الفني المُساعد توقف البطولات الأوروبية الكبرى، من أجل متابعة آخر مباريات الموسم بالمغرب، وأيضاً أداء اللاعبين في المسابقات القارية في نسخة 2020/2021 (دوري أبطال إفريقيا، كأس الكونفدرالية).

سفيان رحيمي على رأس اهتمامات البوسني وحيد حاليلوزيتش


ويحظى سفيان رحيمي، مهاجم الرجاء المغربي بمُتابعة خاصة من طرف مدرب أسود الأطلس، بعد دعوته في مناسبتين سابقتين لتمثيل المنتخب المغربي الأول.


أيمن حسوني، من صفوف الوداد المغربي، بدوره لفت أنظار المدرب البوسني، بعد الحصيلة التي قدمها محليا وقارياً رفقة ناديه، حيث يبقى مرشحاً بقوة ليكون الوجه الجديد في القائمة المقبلة للمنتخب المغربي.

أيوب الكعبي، أيوب العملود، يحي جبران،  والحارس أنس الزنيتي، كلهم أسماء يحصل المدرب دورياً على تقارير وإحصائيات عن مشاركتهم مع أنديتهم، بعد أن أقنعوه سابقاً بضرورة وجود أسمائهم ضمن القوائم الرسمية.

يأتي ذلك في وقت، حرمت فيه الإصابة لاعب نادي الجيش الملكي رضا سليم، من إمكانية الحضور بالمعسكر المُقبل للمنتخب، بعد أن كشف ناديه لحاجته على الأقل لشهر كامل، للتعافي من تبعات الإصابة التي تعرض لها حديثاً.

مدرب المغرب البوسني وحيد حاليلوزيتش أمام أول اختبار

برمج وحيد حاليلوزيتش المعسكر التدريبي الأول قبل مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022"، في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس/آب 2021.


وسيكون أمام حاليلوزيتش 8 أيام للتحضير لمباراة السودان التي ستقام في المغرب في الأول من سبتمبر/أيلول، ثم المواجهة الثانية أمام منتخب غينيا، يوم الخامس من الشهر ذاته.


حاليلوزيتش وطاقمه المساعد سيكونان أمام أول اختبار رسمي، بعد ضمان رفاق حكيم زياش لبطاقة المشاركة بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2022، والانتقادات التي طالت لاعبي المنتخب.


وحسب الأخبار القادمة من الاتحاد الكروي المحلي، فإن المدرب البوسني لن يغلق باب الانضمام إلى المنتخب إلا في منتصف أغسطس/آب، لنتسنى له متابعة جميع اللاعبين، وأيضاً مواكبة تحركات المحترفين واستعداداتهم للموسم الكروي الجديد.

شارك: