لاريبوبليكا: الأرجنتيني ماورو إيكاردي يتفاوض مع روما

2021-07-25 23:57
المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن سعي نادي روما، سابع الدوري الإيطالي، للتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان ثاني الدوري الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة لاريبوبليكا الأكثر انتشارا في إيطاليا اليوم الأحد 25 يوليو/ تموز، فإن إيكاردي دخل في مفاوضات جادة مع نادي روما ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل الانتقال إلى الذئاب اعتبارا من الموسم القادم.

كم تبلغ قيمة الأرجنتيني ماورو إيكاردي؟

وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان لا يمنع الأرجنتيني من المغادرة، بسبب رغبته في توفير عوائد مالية من بيع أو إعارة بعض لاعبيه، من أجل موازنة حساباته المالية، خاصة بعد تعاقداته الأربعة الأخيرة (الإسباني سيرجيو راموس، حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما، المغربي أشرف حكيمي، والهولندي جيورجينيو فاينالدوم).

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان لن يمنع إعارة إيكاردي إذا عرض عليه ذلك، لكنه يريد وضع بند إلزام الشراء مع نهاية الإعارة مقابل 30 إلى 35 مليون يورو.

ماورو إيكاردي يتفاوض مع روما الإيطالي

أرقام ماورو إيكاردي مع إنتر ميلان وباريس سان جيرمان

جدير بالذكر أن ماورو إيكاردي لعب مع إنتر ميلان بين عامي 2013 و2019، وأصبح قائدًا للفريق، وشارك بقميصه في 219 مباراة، أحرز خلالها 124 هدفا وقدم 28 تمريرة حاسمة.

ماورو إيكاردي يقترب من العودة إلى الدوري الإيطالي

ورحل إيكاردي إلى باريس سان جيرمان بداية موسم 2019-2020 على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، حيث فعَّل النادي الباريسي بند الشراء الموسم الماضي، وشارك المهاجم الأرجنتيني مع النادي الفرنسي في 62 مباراة، وسجل 33 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

شارك: