لاتسيو يحسم ديربي روما ويرتقي للمركز الثالث

2022-11-07 00:42
لقطة من مباراة لاتسو وروما في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم لاتسيو ديربي العاصمة الإيطالية، بفوزه على غريمه روما بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي، ليعود مجددًا إلى سكة الانتصارات.

وتقدم لاتسيو في النتيجة عند الدقيقة (29) عن طريق البرازيلي فيليبي أندرسون مستغلًا تمريرة حاسمة من زميله الإسباني بيدرو رودريغيز، وهو الهدف الذي ظل صامدًا إلى غاية صافرة النهاية. 

لوحات فنية رائعة رسمها جمهور روما ولاتسيو في المدرجات

ورفع لاتسيو رصيده إلى 27 نقطة وضعته في المركز الثالث خلف ميلان، في حين تراجع روما إلى المركز السادس وتجمد رصيده عند 25 نقطة.

فيورنتينا يتجاوز سامبدوريا

وفي مباراة أخرى، تجاوز فيورنتينا مضيفه سامبدوريا بنتيجة 2-0، رافعًا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين تجمد رصيد سامبدوريا عند 6 نقاط في المركز التاسع عشر.

وتقدَّم فيورنتينا في النتيجة عند الدقيقة الرابعة بأقدام الإيطالي جياكومو بونافونتورا، قبل أن يضيف زميله الصربي نيكولا ميلينكوفيتنش الهدف الثاني في الدقيقة (58).

فيورنتينا يكسب 3 نقاط ثمينة

ولحساب الجولة ذاتها، تغلب بولونيا على ضيفه تورينو بنتيجة 2-1، ليرتقي إلى المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة، في حين ظل تورينو في المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

وتقدم تورينو في النتيجة عن طريق الصربي ساسا لوكيتش في الدقيقة (26)، قبل أن يعادل الإيطالي ريكاردو أورسوليني النتيجة لبولونيا في الدقيقة (64) ثم أضاف زميله النمساوي ستيفان بوش الهدف الثاني، مؤمّنًا النقاط الثلاثة لفريقه.

وفي مواجهة أقيمت اليوم أيضًا، فاز مونزا 2-0 على ضيفه هيلاس فيرونا الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (27) إثر طرد مدافعه الإيطالي جيانجياكومو مانياني.

مونزا يتجاوز هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة

ومنح البرازيلي كارلوس أوغوستو التقدم لفريقه مونزا عند الدقيقة (68) قبل أن يعزز زميله الإيطالي أندريا كولباني النتيجة في الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة.

ورفع مونزا بهذا الفوز رصيده إلى 13 نقطة وضعته في المركز الخامس عشر، في حين يقبع فيرونا في المركز العشرين (الأخير) برصيد 5 نقاط فقط.

شارك: