لابورت يغيب عن المباراة الأولى لمنتخب إسبانيا في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 22:35
الدولي الإسباني إيمريك لابورت لاعب نادي النصر السعودي (X/@Laporte)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تلقى المنتخب الإسباني لكرة القدم، أخبارًا سيئة في يومه الرابع من التدريبات في معسكره بألمانيا، بسبب غياب إيميريك لابورت عن المران الجماعي لتعرضه لإصابة عضلية.

وجاءت الإصابة العضلية للمدافع المخضرم قبل أن يخوض الماتادور الإسباني أول مواجهة له في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) ضد كرواتيا يوم السبت القادم، ما يعني أن نجم نادي النصر السعودي سيغيب عنها.

ويمني لابورت نفسه بأن يقتصر الغياب على المباراة الأولى فقط من البطولة، وأن يكون لائقًا للمباراة الثانية؛ وهو ما يتمناه أيضًا الجهاز الفني بقيادة دي لا فوينتي، الذي استبعد قلب الدفاع من المباراة الأولى، ويركز على تعافيه من أجل المشاركة في مواجهة إيطاليا يوم الخميس الموافق 20 يونيو.

لاعبو إسبانيا لحظة التقاط الصورة الجماعية

وعاش معسكر المنتخب الإسباني أجواءً رائعة قبل أن يتم التقاط الصورة الرسمية للفريق في البطولة برفقة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بيدرو روشا، قبل أن يقود دي لا فوينتي المران الذي شارك فيه 25 لاعبًا، بينما خضع لابورت لعملية استشفاء للتخلص من إصابته العضلية.

وأجرى اللاعبون تدريبات إحماء قبل أن يواصلوا العمل على الجوانب التكتيكية خلف أبواب مغلقة استعدادًا لمباراة كرواتيا، وبعد ذلك قاموا بسلسلة تمارين سرعة وتدريبات بالكرة وتسديد على المرمى.

من يشارك محل لابورت ضد كرواتيا؟

وحُسِم الجدل بخصوص مركز قلب الدفاع بعد تأكد غياب إيمريك لابورت عن المواجهة الأولى أمام كرواتيا، مع عودة نجم ريال مدريد ناتشو إلى صفوف المنتخب الإسباني، في الوقت الذي يتعين على دي لا فوينتي أن يحسم مركز الظهير الأيسر، ويختار بين أليخاندرو غريمالدو نجم باير ليفركوزن ومارك كوكوريا لاعب تشيلسي.

كما من المقرر على المدرب أن يختار في خط الوسط اسمين من بين عدة لاعبين هم ميكيل ميرينو وفابيان رويز وبيدري وداني أولمو.

جدير بالذكر أن منتخب إسبانيا سيتدرب مرة أخرى غدًا الجمعة في مركز (إس في أسن) الرياضي، ولن يتدرب على الملعب الأولمبي في برلين، التي يتوجه إليها من شتوتغارت، وقبل ذلك، سيتعين عليه قطع مسافة 125 كيلومترًا برًا بالحافلة للوصول إلى ملعب المباراة.

شارك: