لابورتي يأمل بقاء إنريكي مدربًا لإسبانيا بعد مونديال قطر

2022-11-15 13:33
المدافع الإسباني إيميرك لابورتي يستعد للمشاركة مع إسبانيا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الإسباني إيميرك لابورتي، قلب دفاع مانشستر سيتي الإنجليزي، رغبته في بقاء لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب بلاده، في منصبه لما بعد انتهاء كأس العالم 2022 في قطر.

وأكد لابورتي، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إنريكي وبيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، يشتركان في تقديم نفس الفلسفة الكروية؛ فهما متشابهان إلى حدٍ كبير بحسب وصف لاعب السيتيزنس.

ويدرك لابورتي أن إسبانيا من بين المرشحين للفوز بلقب كأس العالم 2022، حيث قال: "الماتادور من بين المرشحين لحمل اللقب، ولكن هل سيحدث ذلك؟ لست عرَّافًا".

وزاد لابورتي حديثه بالتأكيد على أنه لم يكن ليتفاجأ في حالة استدعاء سيرخيو راموس، قلب دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن قائمة المشاركين مع المنتخب الإسباني في كأس العالم 2022، علما أن راموس لم يحظ بدعوة إنريكي للمشاركة في المونديال.

واعتبر لابورتي أن تمثيله منتخب إسبانيا بدلا من فرنسا ليس بالأمر الغريب، حيث يرى أن إسبانيا بلده ولا يجد أي شيء غريب في الموضوع.

وكان لابورتي قد تعرض لإصابة في الرأس خلال مباراة فريقه مانشستر سيتي الأخيرة، أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي، والتي خسرها السيتي بهدف لاثنين، لكن اللاعب استكمل المباراة بعد علاجه طبيا، ويبدو لائقا حاليا للمشاركة مع الفريق الإسباني في مونديال قطر.

لابورتي يتحدث عن إنريكي

ووقعت إسبانيا في المجموعة الخامسة بنهائيات كأس العالم "قطر 2022، رفقة منتخبات ألمانيا واليابان وكوستاريكا.

شارك: