لابورتا يعبر عن سعادته بعد استقالة بارتوميو

2021-06-08 09:01
هل يعود خوان لابورتا لرئاسة برشلونة؟ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر خوان لابورتا الرئيس السابق لنادي برشلونة عن سعادته فور علمه بخبر استقالة جوسيب ماريا بارتوميو من رئاسة النادي الكتالوني. وبعد دقائق قليلة من انتشار الخبر، غرّد لابورتا عبر حسابه الشخصي على "تويتر" قائلاً :" أخيراً الطريق بات مفتوحا لإعادة بناء برشلونة.. فيسكا البارسا".

وكان الرئيس السابق الذي قاد برشلونة خلال الفترة من 2003 وحتى 2010، قد أرسل مباركته قبل أسبوعين عندما نجح أصحاب فكرة سحب الثقة من الإدارة الحالية بجمع العدد اللازم وأكثر للاستمرار بقرار التخلص من بارتوميو.
 


وقال لابورتا عبر "تويتر": "مبروك لمن عمل على فكرة التصويت. لقد كانوا مثالا على كيفية تسهيل الأمور على أعضاء برشلونة للتعبير عن إرادتهم. الحصول على التوقيعات يدل على أن النادي حيّ ويعمل بشكل ديمقراطي".

ومن المنتظر أن يتقدم لابورتا بأوراق ترشحه من أجل المنافسة على رئاسة النادي من جديد، بعد أن سبق له أن خاض السباق الانتخابي الأخير الذي فاز به بارتوميو. وتعوّل جماهير برشلونة على عودة لابورتا من أجل تصحيح مسار الفريق الذي لم ينجح في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا منذ العام 2015.

وتذهب تطلعات جماهير برشلونة لأكثر من الفوز بالألقاب، إذ تأمل أن يستغل بارتوميو صداقته وعلاقته الطيبة مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي من أجل إقناعه بتجديد عقده مع النادي لسنوات إضافية والبقاء فيه حتى موعد اعتزاله، كما تأمل أن يعود لابورتا للتواصل مع بيب غوارديولا من أجل العودة لقيادة الفريق، وهو الذي منحه الفرصة عام 2008 لقيادة البارسا ومنحه كل الصلاحيات التي قادت النادي للسيطرة على كرة القدم في إسبانيا وأوروبا والعالم.

شارك: