لابورتا يصدم جماهير برشلونة ويقرب ميسي من الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 13:22
الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صدم خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني للموسم المنتهي 2022-2023، جماهير فريقه حول استعادة ليونيل ميسي، في تصريحات جديدة تشير إلى اقتراب النجم الأرجنتيني من الانتقال إلى الدوري السعودي، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية إسبانية.

وجاء ذلك خلال التقاط لابورتا صورًا تذكارية مع جماهير النادي وسأله أحد المشجعين عن مصير المفاوضات لضم ميسي وإمكانية عودته من عدمها، ليرد لابورتا: "إنه أمر صعب، سنرى.. من يبذلون كل ما في وسعهم ليسوا مجبرين على فعل المزيد".

وتعقيبًا على تصريحات لابورتا قالت صحيفة "سبورت"، إن تشاؤم لابورتا بشأن صفقة ميسي لا يعود إلى موقف رابطة الليغا من الخطة الاقتصادية لبرشلونة، لكنه نتيجة للتحرك السريع من جانب نادي الهلال السعودي للحصول على توقيع النجم الأرجنتيني.

وأضافت نقلًا عن مصادر مقربة من المفاوضات (لم تذكر اسمها) أن اجتماعًا مرتقبًا بين مسؤولي الهلال وخورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ووكيل أعماله، سيشهد تقدم النادي السعودي بعرض لا يُرفض.

وختمت أن الهلال قريب جدًا من الحصول على توقيع ميسي؛ الأمر الذي جعل لابورتا يشعر بالتشاؤم بشأن رؤية "البرغوث" مرة أخرى في النادي الكتالوني.

وانتهى عقد ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث أعلن بطل فرنسا رحيل النجم الأرجنتيني عن صفوف الفريق بعد عامين من وصوله.

وانضم ميسي لنادي باريس سان جيرمان مطلع موسم 2021-22؛ إذ بلغ عدد أهدافه مع الفريق الفرنسي 32 هدفًا في 75 مباراة بجميع البطولات، كما قدم 35 تمريرة حاسمة.

ويملك النجم الأرجنتيني العديد من العروض أبرزها عرض الهلال السعودي الذي اقترح عليه راتبًا سنويًا بـ600 مليون يورو وعرض إنتر ميامي الأمريكي الذي قدم له مغريات مالية واستثمارية ضخمة في الولايات المتحدة.

شارك: